أخبار سامسونج

أفضل ميزة لهواتف Oppo وOnePlus الجديدة هي أنها من صنع Samsung

سامسونج ليست الشركة المصنعة للهواتف الذكية الوحيدة التي أطلقت حدث الكشف عن اجهزة جديدة في شهر مارس حيث كشفت شركتا Oppo وOnePlus عن جهازين جديدين تمامًا وبينما كان مستخدمي سامسونج مشغولين بمعرفة كل شيء عن سلسلة Galaxy A الجديدة التي يتوقع الجميع انها ستحقق نسبة أرباح عالية كان مستخدمو الهواتف الذكية الآخرون ينتظرون اطلاق شركاتهم المفضلة هواتفها الجديدة بالتحديد إطلاق كل من هاتفي Oppo Find X3 و OnePlus 9 الذين يتوقع لهم نجاح باهر ايضا والمنافسة بينهم وبين سلسلة Galaxy A ولكن ذلك النجاح مرتبط ايضا بسامسونج حيث لدي الهواتف الجديدة خواص ومزايا مشتركة مع سامسونج مثل الشاشة الرائعة التي لديها الكثير من المزايا القوية التي صنعتها Samsung Display، لذا تعرف معنا عن المزايا المشتركة بين الهواتف الحديثة.

المزايا المشتركة بين الهواتف الحديثة مختلفة التصنيع:

قامت Samsung Display بتصنيع كل من شاشات هواتف Oppo Find X3 وOnePlus 9 وهى نفسها الشاشة الموجودة في هاتف OnePlus 9 Pro إنها شاشة LTPO AMOLED مع إمكانات HDR10 +، و معدل تحديث 120 هرتز، و 1300 شمعة سطوع، وقطري 6.7 بوصة بدقة 3216 × 1440 بكسل.

وبحسب ما ورد أكدت شركة Samsung Display بالأمس أنها مورد للوحة الشاشة لكلا الهاتفينOppo Find X3 و OnePlus 9، واضافة شركة Oppo على أن سامسونج ساعدتها بصورة كبيرة لتقليل استهلاك الطاقة في Oppo Find X3 بنسبة تصل إلى 46٪ بلوحة LTPO AMOLED التي تصنعها Samsung Display.

وفي الوقت نفسه تتطلع Samsung Display إلى جعل المزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية العالمية تتمتع بتقنية OLED للمضي قدمًا. على الرغم من أنها لم تكشف عن عملائها القادمين او عن الشركات التي ستستخدم تلك الشاشات الحديثة من سامسونج في المستقبل إلا ان سامسونج تتطلع إلى كسب مزيد من العملاء والمستخدمين حتي اذا كان ذلك من خلال شركات منتجة ومصنعة أخري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى