أخبار سامسونج

هواتف سلسلة جلاكسي M تأتي بشاشات OLEDs صينية!

تعتبر Samsung Display مورد أساسي لشاشة OLED لهواتف سامسونج الذكية والتي تعتبر مرتفعة التكلفة لجودتها الرائعة، ولزيادة التنافس بين شركات المحمول الكبيرة والتي تعتبر شركة سامسونج واحدة منهم، فقررت سامسونج أن تستخدم بديلًا مناسبًا للشاشات وبسعر أقل لكي تستطيع المنافسة بين الشركات وهي شاشات OLEDs الصينية.

شاشات OLEDs الصينية سامسونج لسلسلة Galaxy M:

تبحث سامسونج بكل الطرق عن خفض تكلفة هواتفها المتوسطة للمنافسة بشدة قوية، حيث قررت استبدال الشاشات التي يتم الحصول عليها من Samsung Display كالمعتاد بشاشات OLED الصينية.

سامسونج تريد تقليل تكلفة هواتفها المتوسطة:

جاء تقرير من الشركة الكورية الجنوبية بأن سامسونج وقعت بالفعل مع الشركة الصينية لتصنيع شاشات صينية BOE، سوف يتم استخدام شاشات OLED التي توفرها تلك الشركة الصينية في هواتف سلسلة جلاكسي M الجيددة، ويعتبر كل هذا ما هو إلا جهودًا من شركة سامسونج للحفاظ على أفضل سعر للمستهلك وسط السوق التنافسي على الهواتف الذكية.

سوف يتم استخدام تلك الشاشات الجديدة في الهواتف الحديثة من سلسلة M في أواخر عام 2021، وبالرغم من أن الشركة ستستخدم شاشات OLED الصينية لأول مرة ولكنها قامت باستخدام شاشات LCD من قبل وهي شاشات صينية بالفعل.

من هنا نعلم أن هواتف سامسونج القادمة سوف تأتي بسعر مدهش ومنافس في الأسواق بعد تلك الصفقة الرائعة مع شركة BOE الصينية، وبالتالي يمكنك الحصول على هاتف بشاشة OLED وبسعر أقل تكلفة من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى