أخبار سامسونج

أول تحديث أمني من سامسونج لعام 2021 يصل الأن ..

اصدرت شركة سامسونج اخبارًا ان أول تحديث أمني لعام 2021 يأتي في شهر يناير.. وسوف يصل إلى الجهازين سامسونج جالاكسي Note 9 و سامسونج جالاكسي فولد . وأخيرًا فإن اخر تحديث أمني لنظام Android  بتاريخ 1 ينايرلعام 2021.. يصل الان الى طرازات مختارة من سامسونج جالاكسي SM-N960F) Note9) و سامسونج جالاكسي فولد (SM-N900F). ولقد بدأ مالكوا الاصدارات الدولية لهؤلاء الفلاجشيب في مواجهة تحديثات التصحيح الامني الجديد خلال ال24 ساعة الماضية. يأتي هذا التطوير بعد أسبوع بالظبط من اكتشاف التحديث الامني لشهر يناير 2021 لأول مرة بالتاريخ.

اما بالنسبة لتحديثات البرامج الثابتة التي ظهرت مؤخرًا. فسوف يتم تحديد الاصدار الذي يستهدف سامسونج جالاكسي Note 9 من خلال رقم الاصدار N960FZZS7FUA1. في حين تم تعيين التصحيح المخصص لأول هاتف ذكي قابل للطي من سامسونج جالاكسي فولد على الاصدار F900FXXS4CTL1 .

وهنا نتسائل جميعًا كم سيستغرق من الوقت حتى يصل أول تحديث أمني لعام 2021 هاتفك الذكي؟

قامت شركة سامسونج بإعطاء تفاصيل التحديث الامني لشهر يناير لعام 2021 الذي تم تطويره للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android العام الماضي . ولكن كالمعتاد من المتوقع أن تتم عمليات التحديث التي بدأت حديثًا بشكل تدريجي بطيئ ، مما يعني أنها ستسغرق بعض الوقت حتى تكتمل على الاقل في حالة هاتف سامسونج جالاكسي Note 9 .

  • أما التحديث الأمني لشهر يناير لعام 2021 لجهاز سامسونج جالاكسي فولد متاح بالفعل للتنزيل في معظم انحاء اوروبا. وذلك نظرًا لأن ذلك الهاتف الذكي يباع بكمية ضئيلة جدًا لذا فإن تحديثات الأمان الخاصة به لا تشكل ضررًا على مستخدميه او على الشركة اذا تم دفعها مرة واحدة. ويبدو انه مجرد تصحيح امني فقط .. بمعنى ان التحديث لم يقدم أي شئ اخر غير احدث إصلاحات الأمان ولا يوجد اي تغييرات داخل الجهاز سامسونج جالاكسي فولد.. وذلك تم استنتاجه لوجود حرف “S”  بعد الحرفينX X .
  • في كلتا الحالتين يمكنك محاولة تشغيل التثبيت اليدوي بالانتقال الى اعدادات جهازك.. وبعد ذلك الى قائمة تحديث البرامج ومنها تقوم بتحديد خيار التنزيل والتثبيت على الواجهة التالية وبعدها تستمتع بالتحديث الجديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى