أخبار سامسونج

أخر تحديثات Galaxy Buds Live..

بلغت Galaxy Buds Live التحديث الجديد التي أصدرته سامسونج لكي تقترب Galaxy Buds Live من Galaxy Buds Pro في مميزاتها. فقد قامت سامسونج بإضافة ميزة توازن الصوت L/R للسماعات اللاسلكية الرائعة فهي تتمتع بأحدث إصدار وتعمل بكفاءة صوت عالية كما أن تصميمها أكثر من رائع.

ضبط توازن Galaxy Buds Live:

بعد التحديث الذي جاء لسماعات جلاكسي المطورة تم إضافة ميزة توازن الصوت بين السماعتين للمستخدمين الذين يجدون انخفاض في احدى السماعات عن الأخرى وبذلك التحديث سيتم توازن صوت السماعتين تلقائيًا.

جاء التحديث الجديد ل Galaxy Buds Live بميزة مهمة أيضًا وهي خاصية التبديل التلقائي التي تعمل بأفضل وأسهل تبديل تلقائي بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بواجهة مستخدم متطورة one UI 3.1.

بمعنى أن تشاهد فيديو مثلًا على جهاز لوحى أو هاتف من نوع سامسونج جلاكسي ذو واجهة المستخدم one UI 3.1 موصولة بسماعات الأذن Galaxy Buds Live وجاءك اتصال على هاتفك سامسونج أيضا ذو واجهة المستخدم one UI 3.1 سيتم التبديل التلقائي للسماعات للإجابة على المكالمة إذا أردت ذلك ثم الإنتقال مرة أخرى إلى الفيديو أو ما تشاهده على الجهاز اللوحي الآخر بعد انتهاء المكالمة.

قام أحد المستخدمين بنشر إصدار البرنامج الثابت على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكان إصدار البرنامج الثابت كالآتي R180XXU0AUB5 والذي يقوم بتفعيل خواص ومزايا Galaxy Buds Pro التي تحدثنا عنها من قبل مثل التبديل التلقائي وتوازن صوت السماعتين.

أيضا يأتي الإصدار الجديد بقائمة تحكم مطورة بالـ Bluetooth والتى يسهل عليك ضبطها كما تشاء والتي توفر عليك التنقل الى Galaxy wearable لتقوم بالتعديلات التي تريدها.

تحديث سماعات الأذن Galaxy Buds Live يأتي في الوقت الحالى خارج الولايات المتحدة الأمريكية ومن المتوقع أن يتم إصدار التحديث على نطاق اوسع خلال الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى