أخبار سامسونج

سامسونج ستفاجئ الجميع بساعات ذكية حديثة..

ساعات جلاكسي الذكية تحتل مرتبة كبيرة في حصة المبيعات في الأسواق العالمية وتنافس على الريادة في ذلك المجال بين عملاقين هم آبل وهواوي، ولكن سامسونج تريد أن تلفت الأنظار حولها وحول منتجاتها الذكية التي ستعرضها في الأسواق عما قريبا، وتلك الساعات الذكية التي تخطط سامسونج لطرحها يزعم بأنها يمكن أن تدعم قراءة مستوى السكر في الدم والكثير من المميزات الأخرى التي سربت من الشركة عن تلك الساعة من الجيل الجديد.

ساعات جلاكسي الذكية:

صدرت ساعات Samsung Galaxy watch 3 في الأسواق منذ ستة أشهر تقريبًا وحازت على نسبة مبيعات كبيرة ولكن يشتكي البعض من خلفية الساعة لذلك قررت سامسونج أن تضيف إلى الجيل الجديد من Galaxy watch ساعتين جديدتين Galaxy watch 4 و Galaxy watch Active 4 ومن الممكن أن تصدر سامسونج الساعتين معًا في نفس الوقت من الربع الثاني لعامنا هذا.

من الواضح أن سامسونج ستقوم بتخطي طراز Galaxy watch Active 3 لعام 2021 لتأتي بساعات Galaxy watch، تأتي ساعات Galaxy watch الجديدة بأرقام طراز SM-R86x و طراز SM-R87x باتصال بلوتوث و شبكة LTE.

تأتي Galaxy watch Active 2 بمستشعرات تقنية حديثة لدعم قراءة وتخطيط القلب واكتشاف السقوط أو الإغماء. وساعة Galaxy watch 3 بها ميزة SpO2 لقراءة نسبة تشبع الأكسجين في الجو المحيط بك. أما عن الجيل الجديد من سماعات Galaxy watch تقدم قراءة استشعارية أي غير تدخلية لمستوي نسبة الجلوكوز في الدم وتلك توفر على المريض قياس نسبة السكر عن طريق الوخز بالإبر.

أيضًا من الواضح قيام سامسونج بتطوير تقنية تصنيعها للساعات الذكية التي ستصدرها عم قريب وستقوم بتحويل نظام تشغيل الساعتين أو واحدة على الأقل لنظام Google wear os من نظام Tizen وليس مؤكدًا من أن سامسونج ستغير كل الانظمة لجوجل ام ستبقي مع شركة Tizen التي هي مشاركة في معظم الساعات ولكن تلك تجربة جديدة من سامسونج لتكتشف الية عمل جديدة لساعتها الذكية وتلك دفعة كبيرة أيضًا ل Google wear os.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى