أخبار سامسونج

سيحصل كل من سامسونج Z Fold 3 وجلاكسي Z Flip 2 على تصنيف IP

تظل المتانة مصدر قلق للهواتف الذكية القابلة للطي وتعالجها سامسونج مع كل جيل جديد، يتميز Galaxy Z Flip بأول شاشة زجاجية رفيعة للغاية قابلة للطي من سامسونج ومفصلة صلبة و يتميز Galaxy Z Fold 2 أيضا بلوحة UTG بالإضافة إلى مفصلة أكثر دقة و لا يوجد تصنيف IP من الملفات القابلة للطي التي أصدرتها سامسونجحتى الآن.

هذا على وشك أن يتغير هذا العام وسيأتي أول هواتف سامسونج القابلة للطي بتصنيف IP يتم منح تصنيف IP أو الحماية من دخول الماء والغبار إلى حاوية العنصر الكهربائي و يشير بوضوح إلى مدى مقاومة العنصر للحطام ودخول السوائل على سبيل المثال يشير تصنيف IP67 الموجود في معظم الهواتف الذكية إلى أنه يوفر حماية كاملة ضد الغبار والجزيئات الغريبة الأخرى بالإضافة إلى الحماية من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة وهو مغمور كليا حتى متر واحد.

تصنيف IP يسيطر على هواتف سامسونج الجديدة:

نسمع همسات من الناس الذين يعرفون أن كلا الهاتفين الجديدين سامسونج Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 2 سيضمان تصنيف IP التصنيف الدقيق غير معروف في هذا الوقت لأنه قد لا يكون مشابها لتصنيف IP68 لجهاز Galaxy S21 Ultra ولكنه على الأقل يمثل تحسنا كبيرا في قسم المتانة.

ستكون هذه بالتأكيد إضافة كبيرة للعملاء الذين يدفعون ما يصل إلى 2000 دولار مقابل جهاز قابل للطي مثل Galaxy Z Fold 3 و تعد الأجهزة القابلة للطي من سامسونج أيضا من أغلى الهواتفها الذكية التي تنتجها الشركة و كلما كانت أكثر متانة كان ذلك أفضل للعملاء.

من المقرر أن تطلق سامسونج جهازي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 2 في وقت لاحق من هذا العام وأشار تقرير حديث إلى أنه قد يتم إطلاق الأجهزة في يوليو القادم هذان هما الهاتفان الذكيان الوحيدان القابلان للطي اللذان ستطلقهما سامسونج هذا العام و الشائعات التي ادعت أنه قد يتم إطلاق ما يصل إلى أربعة طيات جديدة غير صحيحة بالمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى