أخبار سامسونج

أداة Object Eraser الجديدة تحقق نجاحًا أخرًا لسامسونج..

Galaxy S21 Object Eraser  VS  Photoshop ؟! برأيكم هل ستمكننا شركة ساموسونج من فعل ذلك حقًا!! لنكتشف ذلك سويًا.

تأتي هنا أول مقارنة مباشرة لميزة Object Eraser التي تم إطلاقها مع سلسلة Samsung Galaxy S21 وبين أداة Content- Aware Fill من Abobe Photoshop.. ولا تعني هذه المقارنة أننا نتوقع أن الأداة Object Eraser ستكون في نفس المستوى من أحدث إصدار للفوتوشوب لسطح المكتب نسخة 0.1 او 0.5 V .

فهل يمكن ل Samsung Galaxy S21 مواكبة أفضل التقنيات والبرامج في التلاعب بالصور؟

على الرغم من عدم وجود شك في أن أداة Object Eraser هي أداة محدودة للغاية مقارنة بالقوة لكاملة لمنصة Adobe Sensei AI.. والتي تفردت بشكل ملحوظ بميزة Content- Aware Fill ولكن ايضًا يظل الفوتشوب لا يستطيع معالجة الكثير حتى الأن.. بطبيعة الحال كنا نحاول فقط مقارنة قدرات الأداتين على إجراء بعض التعديلات البسيطة على بعض الصور.

ولكن بشكل عام يمكننا القول أن أداة Object Eraser قامت بقطع شوطًا كبيرًا في عالم تنقيح ومعالجة الصور. كل ما عليك فقط هو إختيار الصورة وأختيار المكان المراد إخفائه ثم يقوم بمفرده بأخفاء البكسلات المختارة.. و كما هو متوقع من برامج معالجة الصور الاحترافي الذي يوفر أداة Content- Aware Fill أكثر تحكمًا وأكثر دقة وتقدم نتائج أكثر إثارة للإعجاب.

ولكي تكون هذه المقارنة عادلة قررنا تقييد أنفسنا بممر واحد من Content- Aware Fill لكل صورة. بعد كل شئ، هذا هو بالظبط حجم اللقطة التي قدمناها ل Content- Aware Fill.. ومن المنطقي أن معدل نجاح الفرد في هذا التقييد يعتمد إلى حد كبير على قدرته على إجراء تحديدات دقيقة.. وأيضًا امتنعنا عن الضبط اليدوي لوحدات البكسل المصدر في Photoshop للأسباب نفسها تقريبًا.. حيث أن Object Eraser لا يأخذ مثل هذا الإدخال.

تحقيقًا لكل تلك القيود كانت Object Eraser قادرة على مواكبة الفوتوشوب.. من المؤكد أن هذه خطوة جيدة للغاية من سامسونج.. ونأمل أن لا تستغرق وقتًا طويلًا حتى تعمل على تحسين أداة Object Eraser.

وتم إعتبار Object Eraser بالأمس كعدو لشركات تصنيع برامج لتعديل الصور. وستصل الأداة إلى السوق كجزء من محرر الصور من سامسونج. والذي يمكنك الوصول إليها من خلال تطبيق Stock Gallery  في ال29  يناير. مما يعني أن هذه الأداة لن تكون حصرية فقط لمجموعة Galaxy S21. تابعونا على موقعنا سامسونج زوني لمواكبة أخر أخبار الهواتف أولًا بأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى