أخبار سامسونج

تحديث one UI 3.1 يصدر لهواتف جلاكسي في جميع أنحاء العالم قريبا..

واجهة مستخدم one UI 3.1 تحتل جميع هواتف سامسونج في أوروبا وفي الأيام القليلة المقبلة سيتم إرسال رسائل التحديث لأغلب هواتف جلاكسي الذكية فهل هى نقطة تحول في آلية عمل هواتف سامسونج جلاكسي ام انها ستكون مجرد تحديث ويمر مرور الكرام.

هواتف جلاكسي التي تلقت تحديث واجهة المستخدم:

اليوم قد تم تحديث واجهة المستخدم لهاتف سامسونج جلاكسي S10 الى One UI 3.1 في اوروبا و سويسرا تحديدا كما أن الهاتف تلقي تحديث لاندرويد 11 وواجهة مستخدم one UI 3.0 في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي.

تصريحات سامسونج تأكد أن هواتف جلاكسي ستتلقى
جميعا تحديث one UI 3.1 وعلى نطاق واسع لجميع دول العالم حتي نهاية شهر فبراير فلقد اصدرت سامسونج تلك التصريحات عن تحديثاتها لهواتف جلاكسي منذ ثلاثة أيام وبدأت تلك التحديثات باوروبا لهواتف جلاكسي اس 10 لذلك نتوقع أن يتم تحديث هواتف سامسونج جلاكسي S10 في جميع دول العالم غدا او بعد غد.

مزايا تحديث One UI 3.1:

تحديث واجهة المستخدم لهواتف جلاكسي يجعلها تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة حتي تعمل بأعلى كفائة وتقديم ابسط اداة للمستخدم ليسهل التنقل بين المزايا والخواص الرائعة التي تقدمها سامسونج لعملائها.

من تلك المزايا التي ستضاف إلى هواتف جلاكسي المحمولة بتحديث one UI 3.1 انها ستدعم الميزة الإخبارية Google Discover وايضا ستمتع كاميرا الهاتف بخواص من هاتف سامسونج جلاكسي S21 و S21 ULTRA كما ستضاف ميزة wireless Dex.

بمجرد تحديث واجهة المستخدم سيتلقي الهاتف المحدث المزايا التي تحدثنا عنها ايضا صرحت سامسونج بانها ستقوم باصدار تحديثات اخري لهواتفها الذكية من نوع جلاكسي لتزيد من مزايا الهواتف حتي تستطيع الإقتراب ولو قليلا من آلية عمل هواتف جلاكسي الحديثة وتلك التحديثات ستستمر حتى نهاية العام الحالى.

لم يقتصر تصريح سامسونج على هواتف جلاكسي اس فقط بل ذكروا أن هناك تحديثات ستتم لهواتف سامسونج جلاكسي فولد وسامسونج جلاكسي نوت وبالفعل قد تم إصدار تحديث امنى لهاتف سامسونج جلاكسي فولد.

يمكنك تحديث هاتفك من خلال رسالة الاشعارات التي ستظهر تلقائيا او الدخول إلى إعداد التطبيقات واختيار تحديث البرامج والضغط على تحديث واجهة المستخدم إلى 3.1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى