أخبار سامسونج

التحديث المنتظر لهاتف سامسونج جلاكسي A01..

منذ أخر تحديث للهاتف في عام 2018 لم يتم إصدار أي تحديث لهاتف سامسونج جلاكسي A01 وعدم اهتمام شركة سامسونج بالهاتف أو تحديث أي برنامج من البرامج الثابتة له. بعد انقضاء تلك الأعوام الثلاثة تعود سامسونج بتحديث لإصدار الأمان بالهاتف ويتضمن وجود بعض المميزات التي ستضاف إلى خواص الهاتف. من الواضح أن سامسونج ألتفتت إلى تحديث الهاتف فمتوقع أن يتم إصدار بعض التحديثات الأخرى المتعلقة بالهاتف في هذا العام.

تحديث هاتف سامسونج جلاكسي A01:

تحديث الأمان لهاتف سامسونج جلاكسي A01 يقتصر حاليًا على دولة فيتنام. كل من في فيتنام ويستخدمون الهاتف يستطيعون الآن تحديث الإصدار الجديد للهاتف من خلال إصدار البرنامج الثابت A015FXXUAUA3.

ذلك الرمز يوضح أن التحديث لا يتضمن إصدار محدث من نظام الأمان فقط. بل هناك الكثير من المميزات والخواص التي سيتم تحديثها ونزولها مع التحديث الجديد للهاتف. سيأتي الإصدار إلى جميع دول العالم قريبًا إذا سار الوضع كما خطط له سامسونج بالاصدار في إطار تجريبي في فيتنام.

ليس هذا التحديث فقط الذي يتلقاه هاتف سامسونج جلاكسي A01 هذا العام، بل سيتلقى تحديث اخر لنظام أندرويد 11 وواجهة مستخدم one UI 3.1 من المتوقع أن التحديث سيتضمن مزايا ليست مقتصرة فقط على أمان الهاتف ولكن سيتم إضافة بعض المزايا إلى الكاميرا والخواص الأخرى المرتبطة بمزايا سامسونج.

يمكنك تلقي إشعارات عن التحديثات التي سوف تظهر على شاشة هاتفك قبل نزوله إلى الأسواق عن طريق فتح إعدادات الهاتف واختيار تحديث البرنامج ثم الضغط على تثبيت وبعدها ستظهر لك التحديثات المتعلقة بهاتفك المنتظر في عامنا الحالى فكن على استعداد لتطوير نظام هاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى