أخبار سامسونج

الجديد في تطبيقات سامسونج Bixby Routines بواجهة One UI 3.0

قامت سامسونج بتجديد الكثير من عناصر واجهة المستخدم والميزات في One UI 3.0. ويعد Bixby Routines أحد تطبيقات سامسونج التي شهدت بعض التحسينات الرئيسية. يحتوي Bixby Routines الآن على واجهة مستخدم محدثة مع المزيد من العناصر الرسومية.. بالإضافة إلى بعض الشروط والإجراءات الإضافية التي من شأنها أن تساعد المستخدمين على إنشاء سيناريوهات IFTTT أكثر ثراءً.
ستلاحظ عددًا قليلاً من التغييرات في واجهة المستخدم بمجرد تشغيل Bixby Routines في One UI 3.0. فلقد تمت إزالة زرعلامة الجمع لإضافة روتين جديد ويمكن الآن العثور على الوظيفة في علامة تبويب جديدة أسفل الشاشة.

هذا يجعل الخيار أكثر وضوحًا للوافدين الجدد، لذا فهو بالتأكيد خطوة في الاتجاه الصحيح. وبالمثل، تمت إعادة تصميم صفحة Discover بمظهر أكثر حداثة وخيارات إضافية لإعدادات Bixby Routines المسبقة.

يجلب One UI 3.0 المزيد من عناصر واجهة المستخدم الرسومية إلى Bixby Routines:

تلقى Bixby Routines تحسينات رسومية في جميع المجالات، ونتيجة لذلك أصبح إنشاء روتين جديد أسهل من أي وقت مضى. تمت إعادة صياغة قائمة إضافة روتينية بالكامل في One UI 3.0 وستظهر كل من عبارات If and Then على نفس الشاشة. لم تتغير قوائم If and Then نفسها كثيرًا ولكنها تتضمن بعض الخيارات الإضافية التى سنصفها لاحقًا.
في غضون ذلك، أعيد تصميم قائمة إجراءاتي أيضًا، للأفضل أو للأسوأ. على الجانب المشرق، يحتوي كل روتين الآن على أيقونة قابلة للتخصيص، ولكن من ناحية أخرى تمت إزالة مفاتيح التشغيل / الإيقاف الفردية للروتين.
يتعين على مستخدمي One UI 3.0 الذين قد يرغبون في تعطيل روتين معين تحديده، والنقر فوق القائمة ثلاثية النقاط في الجزء العلوي ثم تحديد تعطيل هذا الروتين. نحن غير متأكدين من سبب شعورسامسونج بإضافة بضع خطوات إضافية لما كان خيارًا مباشرًا ولكنه ما هو عليه. لحسن الحظ لا تزال الوظيفة نفسها موجودة وتعمل على النحو المنشود.

تمت إضافة بعض الشروط الإضافية إلى إجراءات Bixby:

يقدم الإصدار الجديد من Bixby Routines للأجهزة التي تعمل بنظام One UI 3.0 مجموعة من شروط If التي يمكن الاستفادة منها لإنشاء أحداث حول الرسائل التي تتلقاها. يمكنك إنشاء أحداث حول الرسائل المستلمة من جهة اتصال معينة أو للرسائل التي تحتوي على كلمة رئيسية واحدة أو أكثر.
هذا يترك مجالًا لكثير من السيناريوهات المثيرة للاهتمام.على سبيل المثال يمكنك ضبط Bixby Routines بحيث كلما تلقيت رسالة بكلمة رئيسية معينة، يمكن لهاتفك تشغيل مشهد SmartThings أو التحكم في جهاز إنترنت الأشياء. أو يمكنك ضبط هاتفك لتعطيل ميزة DND عندما ترسل لك جهة اتصال محددة مسبقًا رسالة.

تم وضع كل الأشياء في الاعتبار، على الرغم من أن إزالة مفتاح التشغيل / الإيقاف للروتين الفردي لا يجعل حياة المستخدم أسهل، فإن Bixby Routines في One UI 3.0 تقدم الكثير من التحسينات، من تجربة بصرية أفضل إلى وظائف إضافية، ونحن نتطلع إلى رؤية المكان الذي ستدفع فيه سامسونج منصة IFTTT الخاصة بها بعد ذلك. كانت ذلك تطبيق من تطبيقات سامسونج المميزة وسنعرض معكم كل ما تم تحديثه من خلال سامسونج زوني فترقبوا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى