أخبار سامسونج

أحدث مشروعات سامسونج للهواتف القابلة للطي هذا العام..

مع زيادة جمهور الهواتف القابلة للطي من سامسونج قررت سامسونج زيادة إنتاج تلك الفئة هذا العام، تعمل الشركة قصارى جهدها تجاه تلك الفئة الرائعة لتظهر لنا أفضل هواتف ذكية قابلة للطي، وحتى الآن لا يوجد شركة قادرة على منافسة سامسونج بشكل قوي لتلك الفئة الرائعة.

هواتف سامسونج القابلة للطي:

بعد ظهور أنباء هاتف Z Fold 3 فنؤكد الآن صحة الخبر وأنه سيتم إصداره قبل حلول نهاية العام. لن تكتفي Samsung بهذا الهاتف فقط فهي تفكر في إصدار هاتف جديد تواصلًا لسلسة Z Flip الأنيقة، ستكون الهواتف القابلة للطي هذا العام من أنجح واعظم مشاريع Samsung.

أحدث هواتف Samsung القابلة للطي في طريقها قريبًا:

تؤكد جميع المصادر صحة قرب إصدار هاتف Samsung الجديد والذي سيفجر قنبلة هذا العام، فالشركة متميزة في صناعة الهواتف القابلة للطي مرتين، والمفاجأة أنها تقرر صناعة الهاتف ويكون قابل للطي ثلاثة مرات وبجودة رائعة أكثر متانة، فبالفعل ستفعل ذلك لأن الشركة تريد رفع تكلفة هذه الفئة حتى تصل إلى أسعار هواتف سلسلة نوت الشهيرة.

ولن نعرف المغذى من تلك النقطة فهل تريد الشركة الانتهاء من سلسلة النوت، حيث أقرت الشركة أنه لا يتم إصدار هاتف من سلسلة النوت هذا العام، فهي تريد المراهنة على الهواتف القابلة للطي ووضع كل التركيز عليها.

وبالرغم من فرقعة هواتف سلسلة S هذا العام إلا أنه لا يوجد فرق كبير في التشابه بين تلك الهواتف وسلسلة نوت، ولكن تختلف السلسلة القابلة للطي كثيرًا ولها شكل مميز، أما عن عشاق قلم S-pen فسوف تلتفت الشركة لهذه النقطة بكل تأكيد في هاتفها الجديد، وفي النهاية تؤكد آخر الأنباء أن الشركة قد تنتهي من تصميم الهاتف المثير قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى