أخبار سامسونج

تحديث نظام تشغيل هاتف جلاكسي A31 إلى اندرويد 11

حصل أحد هواتف Samsung الأكثر مبيعا على تحديث Android 11 نحن نتحدث عن جلاكسي A31 و هو الهاتف الذكي الثاني الأكثر مبيعا من سامسونج على مستوى العالم في يناير 2021، تم إطلاق الهاتف في مارس 2020 مع نظام تشغيل اندرويد 10 مع واجهة مستخدم One UI 2.1، الآن أنه يتم تحديث الهات إلى Android 11 وواجهة مستخدم one UI 3.1، يتضمن التحديث الجديد أيضا أحدث تصحيح أمان صدر من سامسونج.

بدأت شركة Samsung في طرح تحديث One UI 3.1 المستند إلى Android 11 إلى Galaxy A31 بالرمز التعريفي SM-A315N في كوريا الجنوبية كبداية و يتضمن التحديث الأخير الذي يحتوي على إصدار البرنامج الثابت A315NKSU1CUD3 تصحيح الأمان لشهر أبريل 2021 ويبلغ حجم تنزيله حوالي 2 جيجابايت.

مميزات التحديث الجديد لهاتف جلاكسي A31:

يوفر التحديث الجديد تصميمات رائعه لواجهة المستخدم والأيقونات، وإعادة تعيين إذن السماح لجميع التطبيقات تلقائيا مع فقاعات دردشة ذو ايقونات جديده وقسم المحادثات في منطقة الإشعارات وعناصر مشغل الوسائط المخصصة في منطقة الإشعارات ، وتطبيقات التخزين المطورة أيضا يتضمن التحديث سهولة الوصول إلى عناصر التحكم في المنزل الذكي وتلك الميزة توفرها سامسونج لمستخدميها.

من مميزات التحديث ايضا القدرة على إزالة بيانات موقع GPS من الصور أثناء مشاركتها و المزيد من أدوات قفل الشاشة وخيارات قفل الشاشة الديناميكية المطورة وتصميمات AoD وخلفيات الفيديو للمكالمات الصوتية وتحسين الرفاهية الرقمية وأدوات الرقابة الأبوية للأطفال.

إذا كنت من مستخدمي Galaxy A31 في كوريا الجنوبية فيمكنك التحقق من التحديث يدويا كما تعودنا بالانتقال إلى الإعدادات ثم تحديث البرامج والضغط على التنزيل او التثبيت و من المتوقع أن تطرح سامسونج تحديث Android 11 لجهاز Galaxy A31 في المزيد من الأسواق على مستوى العالم في الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى