أخبار سامسونج

هل نجحت سامسونج في ترقية جالاكسي A31 إلى جالاكسيA32 5G؟

من الواضح أن سلسة جالاكسي A انتقلت لتدعم تقنية 5G وتمثل ذلك في هاتف سامسونج جالاكسي A32 5G والذي يعدي أرخص هاتف 5G من سامسونج تم الإعلان عنه هذا العام. بالطبع لم يتم طرحه في الأسواق بعد ولم تكشف سامسونج عن الموعد المحدد لهذا بالتحديد. ولكن بمجرد أن يحدث ذلك فستتفوق على هاتف جالاكسي A31 4G.. فلقد تم طرح العديد من الترقيات الأخرى بخلاف 5G في هذا المزيج زلكن كما كنت على وشك أن ترى هذه المقارنة جنبًا إلى جنب فستكستشف أنه لم يتم تحسين كل شئ في جالاكسي A32 5G فبعض المواصفات لم تتغير وبعضها تم تخفيضه وبعضها تم ترقيته.
يجلب جالاكسي A32 5G القليل من الترقيات المهمة اولهم اتصال 5G ولكنه أيضًا قام

بعض التنازلات التي قامت بها شركة سامسونج:

الشاشة:

قامت سامسونج بتخفيض الشاشة من Super AMOLED بدقة 1080×2400 إلى شاشة IPS LED ذات دقة HD+ منخفضة.

الكاميرا:

بالإضافة إلى ذلك تم إستبدال كاميرا العمق بدقة 5 ميجا بكسل من جالاكسي A31 بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل.. حتى كاميرا السيلفي صدمتنا فالآن تتواجد بهاتف جالاكسيA32 5G بدقة 13ميجا بكسل بدلًا من 20 ميجا بكسل في A31.

مستشعر البصمة:

يحتوي جالكسي A32 5G على قارئ مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب بينما يحتوي جالاكسي A31 على مستشعر داخل الشاشة، ويعتبر المستشعر على الجانب من الناحية النظرية بالطبع أسرع.

مواصفات دون تغيير :

كما يشمل أيضًا جالكسي A32 5G بعض المواصفات التي ظلت دون تغيير عن العام الماضي الكاميرا الرئيسية وال Ultra wide. وبطارية 5000 مللي امبير مع شحن 15 واط وجميع ميزات الأتصال باستثناء 5G.


أهم ترقيات هاتف جالاكسيA32 5G:

تقنية 5G:

يجلب جالاكسي A32 5G بعض الترقييات عن سابقه جالكسي A31 مثل مجموعة شرائح Dimensity 720 5G المزودة بتقنية 5G من Media Tek.

الذاكرة:

يأتي الطراز الجديد مزودًا بمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي (6جيجا بايت) وسيتم دعمه بنظام تشغيلOne3.0 \Android11.

التصميم:

ولكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو حقيقة أن جالكسي A32 5G ألغى التصميم القديم في سبيل مظهر أكثر حداثة. فمن الأمام يكمن الاختلاف الرئيسي في شاشة Infinity-V بدلًا من شاشة Infinity-U ولكن أهم من ذلك أن اللوحة الخلفية تبدو مختلفة تمامًا. يمكن القول أن التصميم الجديد هو الجانب الأكثر جاذبية لهاتف 5G ذي الميزانية المحدودة.
هل تعتقد أن سامسونج قدمت التنازلات الصحيحة لجلب 5G إلى سوق الهواتف متوسطة المدى من خلال جالكسي A32 5G؟ لا تتردد في مشاركتنا أفكارك في التعليقات عبر موقعنا سامسونج زوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى