أخبار سامسونج

إصدار هاتفي Galaxy A52 / A72 بالأسواق..

يعتبر اليوم هو تاريخ إصدار الهاتفين الاقتصاديين سامسونج جلاكسي A52 وA72 بالأسواق المحدودة، تكشف سامسونج عن الهاتفيين اليوم في الأسواق الأوروبية كما انه هناك قاعدة جماهيرية كبيرة كانت تنتظر ذلك الحدث الهام من سامسونج، ويتميز الهاتفين بانهم ذو مواصفات وإمكانيات عالية بأسعار معقولة والتي هي استراتيجية جديدة من سامسونج لكسب المزيد من المستخدمين لتجربة منتجاتهم الرائعة ومن المتوقع أيضا أن يحقق هاتف Galaxy A52 بالتحديد نسبة مبيعات كبيرة في عامنا الحالي.

إسدال الستار عن اجهزة سامسونج جلاكسي A52 وA72 الجديدة:

بالنظر إلى الهاتفين من فئة A المعروفة بالهواتف ذو المواصفات العالية والأسعار المتاحة في ايدي الجميع مثل هاتف Galaxy A21s الذي حقق أعلى نسبة مبيعات لعام 2020 مقارنة بهواتف الاندرويد متوسطة المدي الذي كان ينفاس في وقتها هاتف آبل iphone 11 واستحق الفوز بتلك المعركة.

بناء على ذلك فإن هاتف Galaxy A52 تنتظر منه سامسونج أن يمشي على نفس المنوال لفئته ويحقق إنتصار آخر على جميع الشركات المنافسة لعام 2021 وايضا يصرح الخبراء في عالم التقنية أن الهاتف بالفعل سيحقق النتائج المرجوة التي تريدها سامسونج.

وذلك يتناسب مع إمكانيات الهاتفين العالية ذو المميزات الجديده التي اضافتها سامسونج للهاتفين وبناء على تصريحات شركة إلكترونيات سامسونج عن جديدتها في تغيير مجري الهواتف الذكية التي تصنعها لتحتل بها الريادة في ذلك المجال كما تعودت.

فئة A الرائعة تزداد قوة:

في الوقت الذي نحن فيه هناك الكثير من عملاء شركة سامسونج يجربون الهواتف الجديدة A52/ A72 بل يمكنهم شراءه من منافذ البيع وشركاء سامسونج ومتاجر التجزئة التابعة لسامسونج بالأسواق الأوروبية ولم تأكد سامسونج حتي الآن متي سيكون الهاتفين متاحان في الأسواق العالمية ولكن من المتوقع أن يتم اصدار الهواتف على نطاق واسع خلال الأسبوع المقبل.

أسعار الهاتفين تكاد تكون مناسبة جدا لامكانيات الهواتف العالية وملائمة لجميع المستخدمين فلقد صدر هاتف Galaxy A52 بسعر 349 يورو اي 6500 جنية مصرى وصدر هاتف Galaxy A72 بسعر 449 اى 8300 جنية, مصري فهل يستحق الهاتفين الجديدين تلك الضجة العالمية ام لا ذلك ماسنعرفة في الأيام الماضية مع إصدارة على نطاق واسع لفروع سامسونج العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى