أخبار سامسونج

الفرق بين الهاتفين الجديدين سامسونج جلاكسي A52 / A72..

كما تحدثنا من قبل أن سامسونج قد اصدرت اليوم الهاتفين الجديدين سامسونج A72 وA52 الاكثر من رائعة وتحقق نسب مبيعات كبيرة دائما وجب تذكيركم باهم الاختلافات التي تكاد تكون معدومة بين الهاتفين، بالنظر إلى إمكانيات الهاتفين الجديدين من سامسونج نجد أنهم متشابهان كثيرا بتقنيات فريدة من نوعها وكلا الهاتفين صدرا بمتغير 5G وشرائح مذهلة من Snapdragon ذو القاعدة الجماهيرية الكبيرة، وبالهاتفين تتيح سامسونج لعملائها تجربة جديدة كليا للشرائح والمميزات الحديثة التي تدعمها سامسونج.

تشابة هاتفي سامسونج A52 وA72:

صدر الهاتفين اليوم بالأسواق الأوروبية واتيح لعملاء سامسونج شراء الهواتف وترجيبها في متاجر البيع بالتجزئة التابعة لسامسونج باوروبا. عبر الكثير عن اعجابهم الشديد بإمكانيات الهواتف الجديدة من فئة A خصوصا هاتف Galaxy A52 الذي يتوقع له الجميع بنسبة مبيعات كبيرة في عامنا الحالي.

صدر الهاتفين بتشابة في مجموعة شرائح Snapdragon 720G وخيارات التخزين المختلفة والجديدة من سامسونج مع معدل تحديث مرتفع يصل معدل اهتزازة إلى 90 هرتز. ايضا هاتف Galaxy A52 ذو المتغير 5G صدر بلوحة معدل اهتزازها 120 هرتز. كما جاء بشريحة Snapdragon 720G soc والتي تتيح لمستخدميها تجربة اكثر من رائعة.

الاختلافات بين هاتفي Galaxy A52 / A72:

برغم وجه التشابه الكبير بين الهاتفيين الجديدين خصوصا اصدار المتغير 5G لكلا الهاتفين، إلا انه هناك بعض الاختلافات بينهم. أولا احتواء Galaxy A52 على شاشة 6.5 بوصة و هاتف Galaxy A72 بشاشة اكبر قليلا 6.7 بوصة. بطارية Galaxy A52 تبلغ سعتها 4500 مللى أمبير في الساعة الواحدة. تصل بطارية Galaxy A72 قدرة 5000 مللى أمبير في الساعة وكلا اليطاريتين بهم خاصية الشحن السريع 25 وات.

ايضا يأتي هاتف سامسونج جالاكسي A72 بكامير عالية الجودة ويستبدل الهاتف الكاميرا المختصة للتصوير العميق بأداة تصوير تقدم ميزة افضل من العمق فالاداة مأخوذة من هاتف Galaxy S20 FE الحديث وتعمل تلك الخاصية على التصوير القريب بخاصية 3x.

في النهاية الهاتفين الجديدين من فئة A هم هاتفيين مذهلين ذو امكانيات عالية واسعارهم مناسبة للجميع. بالرغم من أن A72 يبدوا أفضل في بعض المواصفات إلا ان الجميع يتوقع أن A52 سيحقق مبيعات اكثر من العملاء. مثلما حدث العام الماضي مع هاتف A51 الذي حقق نسبة مبيعات اكبر من A71 والذي صدر معه في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى