أخبار سامسونج

بدأت شركة سامسونج في صنع لوحات عرض الهواتف الذكية في الهند

أعلنت شركة سامسونج في أوائل عام 2020 أنها تخطط لإنشاء منشأة لتصنيع لوحات عرض الهواتف الذكية في الهند ولكن نظرا لجائحة COVID-19 كان لابد من تأجيل الخطط واضطرت الشركة إلى إرسال قوة عاملة إضافية من كوريا الجنوبية لتسريع العمل المعلق ولحسن الحظ بدأت الشركة الآن في إنتاج لوحات عرض الهواتف المحمولة في مصنعها في نويدا بالهند.

بلغت ET Telecom الآن أن Samsung Display بدأت في إنتاج لوحات عرض الهواتف الذكية في مصنعها في Noida في الهند في وقت سابق من هذا الشهر كما تخطط الشركة لزيادة الإنتاج والبدء في النهاية في صنع لوحات عرض للشاشات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات الأخرى أيضا، سيوفر مصنع العرض فرص عمل لأكثر من 500 شخص بشكل مباشر و 1300 وظيفة بشكل غير مباشر.

مخطط سامسونج لصناعة لوحات عرض الهواتف:

تصنع سامسونج 70% من إجمالي لوحات العرض التي تحتاجها في كوريا الجنوبية و استثمر Samsung Display حوالي 653 مليون دولار لتحويل تصنيع الشاشات الخاصة بالهواتف الذكية و الهواتف الذكية نفسها من الصين إلى الهند.

سيحصل على حوافز مالية بقيمة 460 حوالي 61 مليون دولار من الحكومة كما يقول المحللون إن خطط سامسونج ستدفع للشركات الأخرى لبدء عمليات بناء مصانع أخري واستثمارات في البلاد وستقدم دفعة لخطط الهند لتصبح المركز الرئيسي الثاني لتصنيع الإلكترونيات بعد الصين.

باعتبار سامسونج هي الشركة الوحيدة التي حققت أهداف مخطط PLI للحكومة الهندية لصنع هواتف محمولة بقيمة استثمار 200 مليون دولار و كافحت الشركات الأخرى بما في ذلك Apple و Foxconn و Wistron لتحقيق الأهداف وطلبت من الحكومة أن تكون السنة المالية 2022 هي السنة الأولى من أهداف الإنتاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى