أخبار سامسونج

تحديث جديد لساعة سامسونج Galaxy Fit2..

مر الكثير من الوقت منذ اخر تحديث صدر لساعة سامسونج جلاكسي Galaxy Fit2 القابل للارتداء ولكن خطت سامسونج تسير على نهج جيد للغاية في تحديث جميع الأجهزة اللوحية والمنتجات الاستهلاكية التي اصدرتها وستصدرها للمستخدمين و وتعبر عن مخططاتها في أن تلك الاجهزة قابلة لتتطوير وفي تحسن يوما بعد الآخر وصلت تلك الأخبار اليوم من كوريا الجنوبية حول إصدار سامسونج لتحديث جديد للبرامج الثابتة التي تخص ساعة Galaxy Fit2 ويتضمن ذلك التحديث بعض من خلفيات ساعات جديدة رائعة إضافية للوجوه القديمة لتعطيها مظهر عصري جديد ومتطور.

تحديث البرامج الثابتة لساعة سامسونج Galaxy Fit2:

يأتي التحديث الجديد للساعة الأكثر نحافة من سامسونج بوجوه اضافية حديثة تجعل للساعة مظاهر رائعة ومختلفة لتختار ما يناسبك. بالإضافة إلى تحديث النظام والأمان الذي تصدره سامسونج كل شهر على حدا حتي تبقي اجهزتها على اكمل وجه من الأمان التي تهتم به سامسونج دائما.

ساعة سامسونج Galaxy Fit2 هي انحف جهاز ذكي انتجته سامسونج حيث يبلغ سمكة حوالى 11.1 مللى متر وزجاج ثلاثي الأبعاد كل ذلك يضيف للمستخدم راحة وأناقة عند الارتداء، كما لا تقتصر الية عمل الجهاز الذكي من سامسونج على كونه ساعة فقط بل ايضا يعرف بانه متتبع للياقة البدنية الذي من الممكن أن ترتديه اثناء ممارسة الرياضة او الجري وحجم وسمك الجهاز تجعله مريح جدا للمستخدم.

تحديث البرامج الثابتة لجهاز Galaxy Fit2 متاح عبر تطبيق Galaxy wearable الخاص بالأجهزة الذكية المتنقلة، تلك الأخبار تأكد صدور ذلك التحديث في كوريا الجنوبية بصورة خاصة ولكن سيتم إصدار التحديث على نطاق واسع ليشمل جميع البلدان التي صدر فيها Galaxy Fit2، ذلك التحديث لا يتعدي 3 ميجابايت ويمكنك مراجعته بفتح حسابك على Galaxy wearable ثم الضغط على تحديث برنامج Band.

التحديث يشمل بصورة كاملة للوجهين الجديدين للساعة وبعض المزايا المحسنة مثل اصلاح الاخطاء التي صدرت مع الساعة في سبتمبر العام الماضي والتي كانت تؤثر بشكل ملحوظ على نمط سلوك شاشة الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى