أخبار سامسونج

هواتف سامسونج القابل للطي القادمة في حاجة إلى كاميرات أفضل وشاشات أكثر سطوعًا..

تعتبر هواتف سامسونج القابل للطي هي الأفضل في السوق من أي هواتف أخرى قابلة للطي، نعلم جميعنا أن الشركة تستعد لإطلاق هاتفين آخرين هذا العام فهي على وشك أن تصبح أفضل مع إطلاقها سامسونج جلاكسي Z Fold 3 وجلاكسي Z Flip 2 في منتصف هذا العام. ولكن بالرغم من هواتف سامسونج القابلة للطي رائعة ولا يوجد منافس لها إلا أن لابد أن يتحسنوا في العديد من النقاط مثلا الكاميرات والشاشة من حيث السطوع وعمر البطارية.

حيث أن لا يعتبر كل من سامسونج جلاكسي Z Fold 2 وجلاكسي Z Flip أفضل هواتف سامسونج من حيث الكاميرات المحمولة التي تمتلكها شركة سامسونج في المتجر بالرغم من إرتفاع ثمنهم، فمثلا الكاميرا المقربة 2x من جلاكسي Z Fold 2، فلقد كان موجودًا من قبل منذ ظهوره لأول مرة مع هاتف جلاكسي Note 8 في عام 2017، وهذا الأمر غير محبب نهائيًا للكثير ولهاتف مييز رائد يصدر بحوالي 2000 دولار، هذا لا يعني أن كاميرات الهاتفين سيئة ولكن غير مرضي عنهما بشكل كافي من قبل الجمهور.

تحسين هواتف سامسونج القابل للطي من حيث سطوع الشاشة:

بعد التخلص من مناقشة نقطة تحسين الكاميرات ننتقل إلى سطوع الشاشات فهي في حاجة إلى التحسين حيث يصل سطوع جلاكسي زي فولد 2 إلى 700 شمعة من السطوع من الممكن أن نرى هذا كثيرًا وكافيًا ولكن لا يعتبر السطوع كافيًا خاصة تحت أشعة الشمس، كما أن السطوع القياسي هو 1500 شمعة من السطوع كما في هاتف سامسونج جلاكسي S21 الترا.

ولا تقلل تلك المشاكل من إمكانيات الهاتفان ولكن نأمل أن الشركة تقوم بالتعديل على تلك النقاط خاصة مقارنة بارتفاع فئة الهاتفين السعرية، ومن المتوقع أن تسيطر الشركة على هذه النقاط هذا العام فلقد مر عامين على إصدار سامسونج للهواتف القابلة للطي.

فإذا أرادت سامسونج أن تظل في النقاط الأولي خاصة في تلك الفئة الرائعة فيجب أن تأخذ في اعتبارها تلك النقاط، حيث أنها نقاط أولية، كما يجب أن تهتم الشركة بعمر البطارية ليستمر صمود الهاتف أطول، هناك الكثير من النقاط التي نأمل أن الشركة تقوم بالتعديل عليها ولكن على رأسهم ما ذكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى