أخبار سامسونج

تمت الموافقة على لقب Galaxy Jump لهاتف قديم

اللقب الجديد يبدو وكأنه علامة تجارية أخرى ولكنه عكس ذلك حيث يشير تطبيق Bluetooth الجديد الذي تم نشره في وقت سابق اليوم إلى أن سامسونج ربما تعمل على هاتف جديد يدعى Galaxy Jump ولكن عند الفحص الدقيق اتضح أن هذا قد يكون عبارة عن هاتف Galaxy A32 5G تم تغيير علامته التجارية والمخصصه لأسواق محددة.

يتم تحديد هاتف Galaxy A32 5G من خلال رقم الطراز التعريفي SM-A326B وما يدعى Galaxy Jump به رقم طراز تعريفي SM-A326K متطابق تقريبا ولكن من الممكن أن تخطط سامسونج لإصدار جلاكسي Jump في كوريا الجنوبية وتحديدا عبر أكبر شركة اتصالات في البلاد KT Corporation.

هل Galaxy Jump هاتف جديد؟

لم تكشف قائمة البلوتوث عن أي تفاصيل للأجهزة بخلاف اتصال Bluetooth 5.0. ومع ذلك فإن Galaxy A32 5G صدر رسميا بالفعل في العديد من الأسواق لذلك بافتراض أن جلاكسي Jump لن يحصل على أي معاملة خاصة ولكن ربما يجب أن يتميز الجهاز بشاشة TFT مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث قياسي 60 هرتز
من نوع MediaTek.

من المتوقع ايضا اصدار الهاتف مع مجموعة شرائح ذو أبعاد 720 5G وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين صلبة بسعة 32 جيجابايت على الأقل وكاميرا رباعية العدسات مقترن بمستشعر سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.

يجب أن تعلم ان Galaxy A32 5G هو أكثر الهواتف التي تقوم بدعم شبكات الجيل الخامس 5G من سامسونج بأسعار معقولة ولا نتوقع أقل من ذلك مما يدعى جلاكسي Jump. لا نعرف حاليا ما إذا كان سيتم تغيير العلامة التجارية سامسونج جلاكسي A32 5G الى جلاكسي Jump في الأسواق الأخرى ام لا وبالمثل سيتم تحديد الوقت فقط ما إذا كان جلاكسي Jump متطابقا بالفعل مع جلاكسي A32 5G إذا أعطته Samsung و KT Corporation أي ميزات فريدة تطلعنا على الناتج الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى