أخبار سامسونج

يقترب إصدار سامسونج جلاكسي M42 من الظهور في الأسواق

يبدو أن سامسونج جلاكسي M42 يقترب من الظهور التجاري لأول مرة حيث حصلت سامسونج للتو على ما يرجح الموافقة التنظيمية النهائية لإصدار جهازها الاستهلاكي الجديد وبالتحديد، تمت الكشف عن الجهاز الذي يحمل رقم الطراز SM-M426B / DS من قبل برنامج شهادة NFC في وقت سابق من هذا الأسبوع، مع تقارير سابقة تشير إلى أننا ننظر إلى إصدار جديد من Galaxy A42 5G.

ومع ذلك يعد جزء 5G هذا صفقة كبيرة جدا نظرا لكيفية توقع سعر Galaxy M42 بأقل من 400 دولار. كشفت الشهادة الفعلية عن القليل من المعلومات الجديدة بخلاف تأكيد احتوائه على بطاقة SIM المزدوجة والتي كانت متوقعة إلى حد كبير.

امكانيات متوقعة لسامسونج جلاكسي M42:

يبدو أن اتصال هاتف Galaxy A42 بمتغير 5G يرجح وجود شريحة Snapdragon 750 جزء من الحزمة إلى جانب 4 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من مساحة التخزين وشاشة Super AMOLED مقاس 6.6 بوصة.

ضاعفت شركة Samsung من استخدام الهواتف الذكية 5G على مدار ال 12 شهرا الماضية بعد أن وجدت نفسها مضطربة للأفكار وسط جائحة عالميه وبينما أنهى عام 2020 بشكل جيد عند سامسونج فكانت2020 على وجه العموم بمثابة نكسة كبيرة لجهود الهاتف المحمول بالنسبة لكيفية أداء المنافسين الباقين.

بالتأكيد حققت شركة Huawei أداء جيدا بما يكفي مقارنةً بشركة LG لكن سامسونج كانت ثاني أكبر الخاسرين هذا العام من حيث النمو ثم مرة أخرى لا تحمل هذه الكلمة نفس الأهمية عندما يتعلق الأمر بواحدة من أكبر التكتلات في العالم، بالإضافة إلى ذلك بدأت سامسونج حقا في العمل هذا العام بجهاز مقنع تلو الآخر يغطي العديد من نطاقات الأسعار ومن المتوقع أن يساعد Galaxy M42 في تعزيز جهود المبيعات في أسواق الشرق الأقصى وعلى الأخص في الهند، المعقل الأخير في العالم للنمو الهائل في الهواتف الذكية ذو المتغير 5G على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى