أخبار سامسونج

أخبار سارة حول ظهور جلاكسي M62 في الأسواق العالمية قريبًا..

قامت شركة سامسونج مؤخرًا من عامنا الحالي بالاعلان عن هاتف سامسونج جلاكسي F62 في الهند. حيث أنه بنفس المواصفات التي تم الإعلان عنها بخصوص هاتف سامسونج جلاكسي M62. من المؤكد أن شركة سامسونج قامت بتغير الاسم فقط للهاتف المتاح في الهند لتعيد إصداره مرة أخرى تحت مسمى M62. حيث أعلن عنه من قبل بعض المتاجر الخاصة بشركة سامسونج كمتجر التجزئة LAZADA في ماليزيا.

متي يتم إصدار هاتف سامسونج جلاكسي M62 ؟

من المتوقع أن يكون الثالث من شهر مارس هو يوم إصدار أول دفعة من هواتف سامسونج جلاكسي M62 في ماليزيا. ذلك من خلال متجر التجزئة شريك شركة سامسونج LAZADA. بعد ذلك من المؤكد أن يتم إصداره في باقي الأسواق ومتاجر سامسونج عبر العالم. سيتم أيضا إعادة إصداره في الهند باسمه الجديد سامسونج M62 عبر متجر Flipkart وبعض المتاجر الأخرى.

لم يتم التصريح عن كل الإمكانيات المرتبطة بهاتف سامسونج جلاكسي M62 إلا تسريب عن بطاريته الضخمة ذو 7000 مللي أمبير. يؤكد ذلك أن الهاتف الجديد ما هو إلا هاتف سامسونج جلاكسي F62 معاد تسميته ولكن بنفس الإمكانيات ومن المؤكد أن يكون بنفس السعر أيضًا.

امكانيات هاتف سامسونج جلاكسي F62 تعبر عن ما ستصدره سامسونج من إمكانيات ومواصفات عالية للهاتف الجديد. فهاتف سامسونج F62 أتى بمعالج قوي شريحة المعالج من نوع Exynos 9825 فهو على درجة تحمل عالية للضغط والالعاب الثقيلة والتصفح لفترات طويلة.

كما جاء برامات 6 و8 جيجابايت رام لكي يعمل بأعلى درجة كفائة مع واجهة مستخدم متطورة one UI 3.1 والتي سوف تأتي بإصدارات حديثة أصدرتها سامسونج في وقتنا الحالي لهواتفها كخدمة Google Discover وخدمات الوسائط المتعددة التي تطورها سامسونج دائمًا كما أن تحديث واجهة المستخدم يأتي بالنفع أيضا على خواص ومميزات كاميرا الهاتف.

جاء الهاتف أيضًا بألوان متنوعة خلابة وهم أخضر ورمادي وازرق. كما جاء في تصريحات هاتف M62 الجديد التي صرحت به متاجر التجزئة في ماليزيا والهند ونأمل أن يكون الهاتف الجديد M62 بنفس الإمكانيات أو ننتظر ونرى ما هي المفاجأة التي ستوف تصدرها سامسونج لهاتفها الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى