أخبار سامسونج

يتلقى جلاكسي Note 9 الآن تحديث أمني جديد لشهر أبريل 2021

استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يرتقي جلاكسي Note 9 أخيرا إلى مستوى تصحيح الأمان لهذا الشهر، بدأت البرامج الثابتة لشهر أبريل 2021 في الوصول إلى المتغيرات المحددة للجهاز منذ يومين فقط وهو الإصدار الرياضي المعرف بالرمز التعريفي للبرامج الثابتة التاليN9600ZHS7FUD1.
كانت موجة التحديث الأولية هذه موجهة في الغالب إلى أمريكا الجنوبية، على الرغم من أن الصين دائما ما تكون في جدول إصدار البرامج الخاص به إلا أنه بشكل عام من المتوقع أن يصل التحديث الأمني الجديد إلى المزيد من البلدان في أي وقت الآن.

تحديث سامسونج جلاكسي Note 9 يدويا:

مثل ما اعتدنا فإن أسهل طريقة لمحاولة تقصير فترة انتظار هذا الشهر هي الولوج إلى تطبيق الإعدادات بهاتفك الذكي والنقر على خيار قائمة تحديث البرامج ثم الانتقال إلى خيار التنزيل والتثبيت المميز بشكل يدوي عن طريق الرمز التعريفي للبرامج الثابتة في الشاشة الأخيرة، ضع في اعتبارك أن هذه الحيلة الممتازة لن تبدأ في تحديث أي برنامج وطني ولكنها قد تبدأ عملية تنزيل كانت في انتظار طلبك لذلك التحديث بالفعل.

يعد التحديث الأمني ​​الأول من أبريل 2021 هو التحديث الوحيد المرفق بإصدار البرامج الثابتة المذكور مسبقا هذه ليست المفاجأة المنتظرة ولكن المدهش في الأمر هو رؤية كيف سيتحول Galaxy Note 9 إلى التحديثات الثلاثة في وقت لاحق من هذا العام ومع ذلك لا يزال أمام سامسونج الكثير لتقدمه خاصة بالمقارنة مع الأجهزة ذات مستوى الدخول اليومي.

في واقع الأمر أن Galaxy Note 9 لن يكون له مكان في التحديث الرسمي لنظام Android 12 ولكن وعدت سامسونج عملائها بالفعل بالحفاظ على تحديثها الرائد لعام 2018 لمدة 16 شهرا أخرى على الأقل هذه أربعة تحديثات شهرية أخرى والعديد من التصحيحات ربع السنوية، لذلك بحلول الوقت الذي يفقد فيه Galaxy Note 9 دعم البرنامج من المحتمل أن تتوقف عائلته بأكملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى