أخبار سامسونج

ستفقد كاميرا جلاكسي S22 مستشعر الصورة ToF

يعد Galaxy S21 Ultra من بين أفضل كاميرات الهواتف الذكية في العالم في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بتحسينه بشكل أكبر مع جلاكسي S22 العام المقبل ومع ذلك قد لا يشتمل الجيل القادم من Galaxy S على مستشعر 3D من النوع ToF الذي تم استخدامه في Galaxy S20 Ultra و Galaxy S10 5G.

وفقًا لتقرير جديد من المنشور الكوري الجنوبي ETNews قررت شركة سامسونج عدم تضمين مستشعر 3D ToF في سلسلة Galaxy S22 حيث يستخدم مستشعر 3D ToF ضوء الأشعة تحت الحمراء لإنشاء خرائط عمق ثلاثية الأبعاد دقيقة جدا وايضا يساعد الكاميرا في زيادة التركيز والصور الشخصية في ظروف الإضاءة المنخفضة.

مميزات مستشعر 3D ToF التي ستفقدها كاميرا جلاكسي S22:

يتم استخدامه أيضا في تطبيقات وألعاب AR نظرا لدقته وبحسب ما ورد قال مسؤول من سامسونج إن المستهلكين راضون عن جودة صورة Galaxy S21 حتى لو كانت تفتقر إلى مستشعر عمق ثلاثي الأبعاد وبالتالي قررت الشركة عدم استخدامه في Galaxy S22 أيضا.

يمكن أن تعيد سامسونج كاميرا 3D ToF عندما يكون هناك ما يكفي من تطبيقات وألعاب AR ذات مغزى حيث تعتقد سامسونج أن مستشعرات 3D ToF لا تخدم غرضا مفيدا في الهواتف الذكية الرائدة في الوقت الحالي ومع ذلك يمكن للشركة إعادة الميزة عندما يكون هناك ما يكفي من تطبيقات وألعاب وخبرات AR مرضية في الاسوق العالمية.
على الرغم من أن أحدث أجهزة iPhone و iPad من Apple تتميز بمستشعر LiDAR التي تنافس مستشعر 3D ToF و يقال إن استخدامه منخفض بين المستهلكين في الوقت الحالي عرض LSI مستشعر الكاميرا الجديد للشركة ويعتبر أحدث مستشعر ثلاثي الأبعاد وهو ISOCELL Vizion 33D.

يمكن للشركة أيضا الارتباط مع العلامة التجارية اليابانية للكاميرات أوليمبوس لتحسين جودة الكاميرا و من المتوقع أيضا أن يتميز Galaxy S22 بمعالج Exynos مع رسومات AMD Mobile Radeon لتحسين أداء الألعاب الثقيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى