أخبار سامسونج

سامسونج تستعد لإطلاق تابلت S8 وS8 بلس قريبًا..

بعد انبهار جمهور سامسونج بتابلت S7 وS7 بلس تستعد الشركة لإطلاق الأجداد والأكثر تطورًا في وقت قريب وقد يكون في نهاية هذا العام أو قبل ذلك وهو تابلت S8 وS8 بلس فماذا بعد اندهشنا من التابلت الرائع اس 7 بلس وماذا تقدم سامسونج تلك المرة لتظهر الأفضل والأفضل.

تسريبات تابلت سامسونج جلاكسي S8:

بعد إطلاق تابلت S7 في أغسطس الماضي نتوقع قدوم S8 في أغسطس القادم عن قريب. جاءت بعض التسريبات أن التابلت الجديد لن يختلف عن S7 كثيرًا وهذا الأمر لا يفضله الكثير. سوف يأتي الجهاز ببطارية رائعة بسعة 8000 مللي أمبير كما جاء تابلت S7 بقدرة شحن سريع 25 وات.

أكدت تلك التسريبات أن التابلت يأتي بمعالج رائع من نوع سنابدراجون 888 بأحدث انظمة التشغيل أندرويد 11 وواجهة مستخدم One UI 3.1. كما سيأتي بشاشة LCD بحجم 11 بوصة مع معدل تحديث 120 هيرتز، كما يأتي ببصمة إصبع توجد في زر التشغيل. كما أن الجهاز يأتي بأكثر من نسخة للذاكرة وحتى سعة 512 جيجابايت.

تسريبات Samsung Tab S8 plus:

سوف يأتي التابلت ببطارية عملاقة بسعة 10090 مللي أمبير بشحن سريع 25 وات فقط على عكس تابلت S7 بلس الذي جاء بقدرة 45 وات. شاشة التابلت من نوع AMOLDE بحجم 12.4 بوصة ومعدل تحديث 120 هيرتز.

يتوفر الجهاز بذاكرة داخلية حتى سعة 512 جيجابايت وذاكرة عشوائية حتى 12 جيجابايت رام. يأتي الجهاز بمعالج رائع وهو نفس معالج تابلت سامسونج S7 تمامًا، فأداء المعالج أكثر من رائع في الاستخدامات اليومية وكذلك الألعاب الثقيلة مثل فورتنيت وببجي موبايل.

أما عن سعر الجهازين فعلى الأغلب أن يكونوا بنفس سعر S7 وS7 بلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى