أخبار سامسونج

يحصل Galaxy S9 الآن على رابع تحديث أمني لنظام Android لعام 2021

لم يتم اصدار تحديثات سلسلة سامسونج Galaxy S9 بعد إلى تحديثات الأمان الكلية وبفضل دعم Samsung المستمر تلقت فئات الهواتف لعام 2018 إجمالي تحديثات الأمان الرابعة حتى الآن هذا العام، متاح الآن تحديث الأمان لشهر أبريل 2021 لجهاز سامسونج Galaxy S9 في أوروبا من خلال تحديث OTA جديد يحمل إصدار البرامج الثابتة G96xFXXUFFUC6، وبشكل أكثر تحديدا أصدرت Samsung حتى الآن تحديث الأمان لشهر أبريل 2021 لمتغير Galaxy S9 + في ألمانيا ومع ذلك يجب أن يصل التحديث إلى الأسواق الأخرى مثلما وصل لاوروبا اولا، ويجب أن يصل هاتف سامسونج Galaxy S9 إلى إكتمال تحديثاته قريبا كما هو مصرح به من Samsung.

تحديث الأمان لهاتف سامسونج Galaxy s9:

يمكنك الان تطبيق التحديثات الأمنية الشهرية طوال فترة استمرارها توقفت Samsung عن دعم سلسة جلاكسي S9 بتحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android بعد إصدار واجهة المستخدم One UI 2.5 العام الماضي و منذ ذلك الحين واصلت الشركة تحديث سلسلة هواتف Galaxy S9 بتحديثات أمنية شهرية ، ولكن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تقوم السلسلة بالانتقال إلى جدول التحديث الأمني ​​المتكامل ومن المتوقع أن يتم هذا التغيير بحلول نهاية العام.

ولكن لا توجد إشارة واضحة إلى متى سيحدث بالضبط. بالنسبة للإصدار الأخير يجب أن يتمكن مالكو + Galaxy S9 في ألمانيا من تنزيل التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2021 من قسم تحديث البرامج داخل ايقونة الإعدادات الموجودة بجهازك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى