أخبار سامسونج

تابلت سامسونج A7 Lite قريبًا في الأسواق..

أكثر من 30 مليون تابلت تم بيعهم في العام الماضي لشركة سامسونج وذلك من بداية نظام التعلم عن بعد والعمل من المنزل، وكان من أكثر التابات التي حققت الكثير من البيعات تابلت سامسونج S6 Lite وتابلت سامسونج A7، والآن تحضر سامسونج نموذج مصغر لتابلت سامسونج A7 وسيتم إطلاقه قريبًا في الأسواق وهو تابلت سامسونج جلاكسي A7 Lite، تعرف معنا عن كامل الخبر وأهم المواصفات المسربة عن التابلت الحديث.

تابلت سامسونج جلاكسي A7 Lite:

تسرب لنا قرب إطلاق تابلت A7 Lite الذي يأتي ببلوتوث إصدار خامس بخاصية LE، وتسرب أيضًا خلال الأسابيع الماضية أن الهاتف يأتي بشاشة حجم 8.7 بوصة بجسم معدني رفيع.

يأتي التابلت بمعالج من نوع MediaTek’s Helio P22T وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت رام وكل ذلك تم كشفه في قائمة Geekbench، كما يأتي بمنفذ USB حديث من نوع Type-C وكذلك يأتي ببطارية سعة 5100 مللي أمبير وقدرة شحن سريع 15 وات، يدعم نظام حديث أندرويد 11.

يقال أن موعد اقتراب التابلت قريبًا وقد يكون في يونيو القادم وذلك مع تابلت S7 Lite لا سوف تكون المنافسة بينهما قوية، يأتي تابلت S7 Lite بشاشة من نوع QHD LTPS LCD وحجم الشاشة 12.4 بوصة، كما يأتي بمعالج رائع من نوع Qualcomm Snapdragon 750G وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت رام، بالإضافة إلى أنه يدعم نظام حديث للغاية أندرويد 11 مثل تابلت A7 Lite.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى