أخبار سامسونج

يتلقى تابلت سامسونج جلاكسي S5e تحديث جديد Android 11..

بدأ تابلت سامسونج جلاكسي S5e في تحقيق قفزة إلى One UI 3.1 اعتبارًا من هذا الأسبوع، تحديث نظام التشغيل ل Galaxy Tab S5e جاء بعد مدة كبيرة منذ اخر تحديث الذي قارب من عامين منذ أن أطلقت سامسونج هذا الجهاز اللوحي متوسط ​​المدى متعدد الاستخدامات وتم تحديده من خلال إصدار البرامج الثابتة المقدرة برمز تعريفي T72XXXU2DUD1.

وقد تم بالفعل رصد تنزيل OTA في روسيا والمملكة المتحدة خلال ال 24 ساعة الماضية، يبدو أن المزيد من البلدان ملزمة بالمتابعة طوال الفترة المتبقية من الأسبوع لحين إصدار سامسونج التحديث على مدي اكبر من الأسواق العالمية في ملاحظة أقل إيجابية إلى حد ما تأتي هذه البرامج الثابتة مع تحديث أمني منذ شهر بدلا من مستوى التصحيح الأول من أبريل الذي قدمته سامسونج الأسبوع الماضي.

هذا ليس بالأمر غير المعتاد عندما يحصل جهاز لوحى من سلسلة جلاكسي الذكية على مثل هذا الإصدار او التحديث الكبير من المحتوى حيث أن إصدارات نظام التشغيل السنوية تعد عملية تنفيذ أكثر تعقيدا للتعامل معها.

تحديث نظام التشغيل لتابلت سامسونج جلاكسي S5e:

احفظ انتظار وصول مطالبة OTA إلى مركز الإشعارات من تلقاء نفسها و يمكنك دائمًا محاولة تسريع العملية بالانتقال إلى الإعدادات ثم تحديث البرنامج ثم التنزيل وبعد ذلك اضغط على التثبيت، يجب ألا يكون الانتظار طويلا ليتم إصدار التحديث ناهيك عن أن التحديث الأمني ​​الأول من أبريل يجب أن يحقق مبتغاه ايضا على الأقل استنادا إلى M.O والتي تميل إلى تفضيل الجهاز الذي كان من بين آخر الأجهزة التي حصلت على التصحيح في الشهر السابق.

إذا نفد صبرك ، فهناك دائمًا خيار ترقية نظام التشغيل يدويا يجب أن تحتوي أرشيفات البرامج الثابتة لدينا على كل ما تحتاجه بحلول نهاية الأسبوع وربما حتى اليوم.

بالنسبة إلى الجهاز نفسه Galaxy Tab S5e كان اختيار رائعا في عام 2019 و لا يزال صامدا جيدا حتى اليوم بين الصفقات المذهلة والعروض الترويجية المبتكرة من سامسونج لاجهزتها الاستهلاكية و من المحتمل أن تستمر سامسونج في رؤيتها لسنوات قادمة بنجاح باهر لهواتفها واجهزتها الذكية الحديثة مع الحفاظ على مواكبة الهواتف القديمة لسوق التطور التكنولوجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى