أخبار سامسونج

تحديثات سامسونج الشهرية الخاصة بشهر أبريل 2021

شاركت سامسونج اليوم نشرة الأمن الكاملة التي توضح بالتفصيل مستوى تصحيح Android بتاريخ 1 أبريل 2021 تم طرح حزمة تحديثات سامسونج للبرامج الثابتة على أكثر من عشرة هواتف ذكية وأجهزة لوحية لأكثر من أسبوع حتى الآن في حين أن تحديث شهر مارس كان موجها إلى حد كبير نحو مجموعة شرائح واحدة، فإن البرامج الثابتة لهذا الشهر تستهدف مجموعة واسعة من الأجهزة وأنواع الثغرات الأمنية بمعنى اخر كانو فرق برامج سامسونج مشغولة للغاية خلال الأسابيع القليلة الماضية، بناء على حجم الثغرات الأمنية التي تمكن تصحيح أبريل 2021 من معالجتها.

تحديثات سامسونج تسير على خطى جوجل للتصحيح الأمنى:

قامت Samsung بايجاد حلول لاكثر من 21 مشكلة ونقطة ضعف تغطي العديد من ناقلات التي تسبب هجمات محتملة و التي تستهدف أجهزتها من عمليات الإشراف على خوارزمية التشفير إلى السلوكيات غير المتوقعة الناشئة عن سياسات تنفيذ محددة يتم تكوينها بطريقة مؤسفة بشكل خاص و في كلتا الحالتين فإن التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2021 لا يمزح عندما يتعلق الأمر بالحجم الهائل للحلول التي يتضمنها.

تظل مساهمات Google وفية لهذا الشعور والتي تم تصنيف حوالي 30 منها على أنها عناصر شديدة الخطورة مع خمسة إضافية تحمل التصنيف الحرج الأعلى من وجهة نظر الإنتاج البحت، يبدو من غير المحتمل أن تتمكن Samsung و Google من الحفاظ على هذا المستوى من الإيقاع في الأشهر المقبلة. لكن الأمر ليس كما لو أننا لم نتفاجا أبدا بشكل إيجابي من تفاني Samsung في تحسين ممارسات دعم البرامج، لذلك دعونا نرى ما سيحققه الشهر المقبل.

اما بالنسبة إلى هذا الإصدار لهذا الربيع نشرة تصحيح الأمان الكاملة التي توضح بالتفصيل تنفيذ OTA متاحة مجانًا من الموقع الرسمي لسامسونج كالمعتاد، وإذا كنت تمتلك جهاز Galaxy تم إصداره خلال العامين الماضيين فمن المحتمل أنك تقوم بتشغيل أحدث ترقية بالفعل أو في خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى