أخبار سامسونج

ستحتوي ساعة جلاكسي Watch 4 على بطارية صينية حديثة

من المقرر أن تطلق سامسونج ساعات ذكية جديدة هذا العام و من المتوقع أن يكون جلاكسي Watch 4 واحدة منهم، كشفت عدة تقارير عن أجزاء وقطع من المعلومات حول الأجهزة الجديدة القابلة للارتداء و تتحدث عن أحدث تقرير معلومات حول البطاريات التي ستستخدمها سامسونج في ساعاتها الذكية، يزعم أن توفر سامسونج بطاريات من الصين للساعة الذكية Galaxy Watch 4.
جعلت بطاريات ATL هاتف Galaxy Note 7 ينطلق ويصل إلى مراتب عالية وتلك البطاريات مصنعة بواسطة شركة Amperex Technology Limited الصينية والتي تنوي سامسونج التعاقد معها بشأن ساعتها الجديدة.

بطارية صينية في ساعة سامسونج جلاكسي Watch 4 الذكيه:

يدعي التقرير أن سامسونج ستصدر بطاريات لـ Galaxy Watch 4 من Amperex Technology Limited الصينية و ستقوم كل من ATL و Samsung SDI بتزويد بطاريات للأجهزة الجديدة القابلة للارتداء، توقفت Samsung عن الحصول على بطاريات من ATL سابقا بسبب مشاكل حريق بطارية Galaxy Note 7 و تمت إعادة ATL مؤخرا فقط إلى سلسلة التوريد الخاصة بشركة سامسونج.

تستخدم بطارياته في سلسلة Galaxy S21 و يقال الآن أن ATL تنتج كميات كبيرة من بطاريات البوليمر الصغيرة 240 مللي أمبير في الساعة لطراز Galaxy Watch 4 مقاس 41 ملم و سيحتوي الطراز مقاس 45 ملم على بطارية Samsung SDI سعة 350 مللي أمبير في الساعة و قد يكون قرار سامسونج باستخدام بطاريات من ATL خطوة لخفض التكاليف.

تعتمد الشركة مؤخرا بشكل أكبر على المكونات الصينية من أجل تحسين الهوامش على أجهزتها حتى أنها تحصل على لوحات OLED من الصين الآن و قد تكون Galaxy Watch 4 مختلفة تماما عن الساعات الصادرة سابقا هذا لأن سامسونج قررت التخلي عن Tizen لصالح Wear OS و إذا ثبتت صحة هذه الشائعات فستكون هذه أول ساعة ذكية من سامسونج تعمل بنظام Android منذ وقت طويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى