أخبار سامسونج

كيف يمكن أن يكون سامسونج جلاكسي Z Flip 2 أفضل هاتف للسيدات؟

يعتبر كل من سامسونج جلاكسي Z Fold 2 وجلاكسي Z Flip من أكثر الهواتف القابلة للطي انتشارًا في العالم، تركز سامسونج هذا العام خاصة النصف الثاني منه على الهواتف القابلة للطي خاصة فئة جلاكسي Z Fold وفي نفس الوقت تهتم الشركة بسلسلة جلاكسي Z Flip ومعجبيها، على الرغم من أن جلاكسي Z Fold 2 قوة إنتاجية متنقلة وتهتم به الشركة ليصبح أول جهاز قابل للطي متين، في حين أن جلاكسي Z Flip 2 هو هاتف أكثر أناقة وموجهًا نحو الموضة مع التركيز على التصميم والشكل.

عندما قدم الهاتف لأول مرة في عام 2020 بواسطة Rebecca Hirst رئيس قسم تسويق منتجات الأجهزة المحمولة في أمريكا تم وصف الهاتف بأنه أنيق ومتميز ويصلح للذين يرغبون في التميز.

لن تطلق الشركة على هاتف سامسونج جلاكسي زي فليب أنه هاتف السيدات لأسباب تتعلق بالعمل ولا ترغب الشركة في عزل فئة عن استخدام هاتفها ولكن المواد التسويقية للشركة أكثر تحيزًا للنساء كما أن مظهر وأناقة وألوان الهاتف تدل على ذلك، من المتوقع قدوم النسخة الثانية بإسم سامسونج جلاكسي Z Flip 2 قريبًا بعد أشهر قليلة فهل تحافظ الشركة على نمطها الموجه للموضة؟، يعتبر هاتف زي فليب 2 أرخص من زي فولد 2 فيجب أن تحافظ الشركة على الأقل على شكل ومظهر الهاتف الأنيق.

ماذا يحتاج سامسونج جلاكسي Z Flip 2 ليصبح أفضل هاتف للسيدات؟

المزيد من الإكسسوارات والملحقات:

في الواقع لن تهتم شركة سامسونج كثيرًا بملحقات هاتف جلاكسي زي فليب فيجب أن تصدر المزيد من تشكيلة Galaxy Buds، بالإضافة إلى أكثر من غطاء للهاتف بخلاف اللونين اللذان تم إصدارها (الأسود/الفضي).

المزيد من الألوان:

بصفته هاتفًا وصفته الشركة بأنه تصميم عصري ، فإنه لن يقدم الوانًا كافية وتم إصداره بثلاثة ألوان فقط ( الأسود والأرجواني والذهبي ) واثنان منهم فقط متاحين على نطاق واسع. بالرغم من أن الهواتف الأرخص مثل Galaxy S20 FE تأتي بألوان كثيرة رائعة.

تحسين الكاميرات وخاصة السيلفي:

لن يتميز جلاكسي زي فليب بكاميرته الأمامية ولكي ينال الهاتف إعجاب الفتيات يجب أن تهتم الشركة بكاميرا السيلفي كثيرًا فيجب أن تكون رائعه وذلك من خلال رفع الدقة وترقية المستشعرات واستخدام مرشح Snapchat الجديد الذي تم إضافته في جلاكسي A52 وجلاكسي A72.

تحسين عمر البطارية:

واحدة من عيوب جلاكسي زي فليب أنه جاء ببطارية ضعيفة قصيرة المدي بسعة 3300 مللي أمبير بقدرة شحن سريع 15 وات وكان الهاتف لا يمكنه البقاء طوال اليوم وفي نفس الوقت قدرة الشحن السريع بطيئة إلى حد ما، نأمل أن تقوم سامسونج بتحسين البطارية أو الشرائح المقدمة في الهاتف الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى