أخبار سامسونج

خطط سامسونج حول تحسين هاتف سامسونج Z Fold 3 على وشك الإنتهاء..

بعد إنتشار خبر تسريب معلومات هاتف سامسونج Z Fold 3 والآن أصبحت كل تلك التسريبات حول الخبر صحيحة، تريد شركة سامسونج المزج بين هاتف أكثر مرونة ضد الصدمات و هاتف قابل للطي وذلك بالتحسين في سامسونج زي فولد 3 القادم، حيث تريد أن تضم سامسونج بين مواصفات هواتف السلسلة نوت وهواتف السلسلة Z القابلة للطي.

تعد جميع الهواتف القابلة للطي سهلة التحطم والكسر والتعرض للتلف ويرجع ذلك لوجود شاشتين ونظام المفصل، وبالرغم من أن هاتف سامسونج Z Fold 2 هاتف مقاوم إلى درجة كبيرة إلا أن Z Fold 3 مقاوم بدرجة أكبر كثيرًا طبقًا لسوء الاستخدام وعامل السقوط.

نظام مرونة هاتف سامسونج Z Fold 3:

حتى الآن لن يتم كشف الحجاب بشكل كامل حول تصميم الهاتف ونظام مرونته والتي تم اكتشافه بواسطة شركة Patently Apple، ولكن بالرسم المفصل للهاتف يؤكد أنه يأتي بنظام غير معتاد بقضبان داخلية بين الشاشة القابلة للطي والإطار الآخر.

وبالرغم من ذلك لن نتأكد بشكل كامل عن ذلك النظام والقضبان وماذا عن حماية السقوط العرضية، ولكن من الواضح أن كيفية عملها سيكون بشكل رائع وهذا ما تجتهد حوله شركة سامسونج لذلك الهاتف الحديث.

ولكن ليس من المؤكد أن كل الأفكار تنفذ وأنها حتى الآن مجرد رسومات خيالية للهاتف من حيث ذلك النظام، ولكن من المؤكد أنها سوف تنفذ سواء في هاتف سامسونج زي فولد 3 أو أي هاتف آخر حديث سيتم إصداره قريبًا، وفي النهاية يعتبر اهتمام الشركة بتحسين جودة مرونة هواتفها القابلة للطي أمرًا رائعًا بالرغم من ارتفاع سعر هذه الفئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى