أخبار سامسونج

هل تستغنى سامسونج عن سلسلة نوت بهاتفها الجديد Z Fold 3..؟

من الواضح أن سامسونج تريد إغلاق سلسلتها العظيمة سامسونج نوت حيث أن هذا العام أتى هاتف S21 الترا ام بقلم S-Pen المعتاد مجيئه مع هواتف سلسلة نوت، إضافة إلى ذلك تسربت بعض الأنباء أن سامسونج Z Fold 3 أيضًا سوف يأتي بذلك القلم الذكي، تعرف معنا في ذلك المقال كل ما يخص الخبر.

سامسونج Z Fold 3 وقلم S-Pen:

ذكرت بعض وسائل الإعلام الكورية اليوم أن هاتف سامسونج Z Fold 3 يأتي يدعم قلم S-Pen وهذا ثاني الهواتف التي تأتي بتلك القلم هذا العام فلقد تعودنا على ذلك من سلسلة نوت فقط.

ولكن في حقيقة الأمر لا تريد شركة سامسونج إغلاق سلسلة نوت ولكنها فقط تريد تطور هواتفها ها العام وتأتي بكل ما يفضله جمهورها في جميع هواتفها واتضح ذلك في أن جميع الهواتف لهذا الهاتف أتت داعمة لشبكة اتصال الجيل الخامس على اختلاف أسعارهم.

أحدث تسريبات هاتف سامسونج Z Fold 3:

بالرغم من أن الهاتف لن يتم إصداره حتى الآن إلا وأننا سمعنا الكثير من التسريبات حوله وبالرغم من كل تلك التسريبات إلا أن جمهور سامسونج أطلق كل التركيز حول قلم الهاتف والذي يشبه تمامًا قلم نوت نوت 20 الترا، بعدما جاء هاتف سامسونج S21 الترا رأينا أن مميزات القلم رائعة ولكنها لا تشبه تمامًا قلم S-pen الذي يأتي مع سلسلة نوت في الأعظم في تلك النقطة.

ولأن محبي سلسلة نوت يهمهم أمر إنتهاء السلسلة وإغلاقها فقامت شركة سامسونج بنفي تلك النقطة والتوضيح بأن القلم ما هو إلا إمكانية رائعة لهواتفها الحديثة فقط.

شركة سامسونج تعلم مدى الفارق المادي بين هاتف Z Fold 3 وهاتف من سلسلة نوت لذا أرادت أن تأتي بهاتف قوي مميز ولأن سعره مرتفع للغاية فلن يستمر كثيرًا في الأسواق وتلعب الشركة على تلك النقطة حيث من الممكن أن يستمر الهاتف لعام أو أكثر قليلًا، وفي النهاية مازلنا ننتظر الهاتف لنرى ماذا عنه؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى