أخبار سامسونج

جالاكسي Z Fold 3 هل سيكون الهاتف القادم من سامسونج؟

من المبكر جدًا البدء في التفكير في سامسونج جالاكسي Z Fold 3.. فبعد كل شئ لا يزال سامسونج جالاكسي Z Fold 2 الذي ظهر لأول مرة في سبتمبر يتمتع بلقب أحدث هاتف قابل للطي. بدأت الإشارات الأولى لتوقع هذا الهاتف ويبدوا أننا على أعقاب أقل من عام لسماع بعض الأخبار السارة بخصوصه.

أخر تسريبات هاتف جالاكسي Z Fold3:

يتوقع أنه سوف يكون هناك نسختان من هاتف جالاكسي Z Fold3 عند طرحه. كما قال رئيس شركة سامسونج أنه المزيد من الهواتف الذكية التي سيتم إصدارها ستتكيف مع مميزات جالاكسي نوت. ربما هذا يعني أن جالاكسي  Z Fold 3 ستحصل على دعم قلم ال S-Pen. من المتوقع أن نشاهد هذا الهاتف في الربع الثالث من العام.. مما يعني وجود فجوة مدتها 12 شهر بينها وبين هاتف جالاكسي Z Fold2.. ولكن على الأقل ليست فجوة بحوالي 18 شهر مثل التي بين جالاكسي فولد و جالاكسي  Z Fold2. يكلف سامسونج جالاكسي Z Fold2 الآن حوالي 1999 دولار مما يجعله أغلى هات من سامسونج.

ولكن قد تقدم سامسونج طريقة أخرى عندما يتعلق الأمر بتقديم الهاتف بأسعار معقولة.. فمن الممكن أن تلجأ إلى إصددار أخف من الهاتف يحتوى على ميزات أقل وبسعر معقول. كما أننا قد سمعنا عن جالاكسي Z Fold Lite من قبل ولكن هذا الهاتف لم يتحقق حتى الأن.

وتشير أحدث التقارير إلى أن جالاكسي Z Fold 3 سيحتوي على شاشة داخلية مقاس 7 بوصة وشاشة خارجية مقاس 4 بوصة.. وكلاهما أصغر بكثير من تلك الموجودة في Z Fold 2 خاصة الخارجية.. وسننتظر كيف ستبرر شركة سامسونج هذا التصميم.وأيضًا يتوقع أنه سيكون أول هاتف يحصل على كاميرا تحت الشاشة حسب التسريبات عبر تويتر.

كما قدمت سامسونج طبقة من الزجاج رقيقة للغاية لهاتف Z Fold 2 مما أدى إلى تحسين متانته. من الواضح أن سامسونج تستعد لتجعل سلسلة جالاكسي فولد خليفة قوي لسلسلة جالاكسي نوت.. فيتوقع أن يتبنى إصدار جديد من الزجاج لهاتف جالاكسي Z Fold 3 يكون أكثر سمكًا ليدعم قلم S-Pen دون إتلاف الشاشة.

وبالطبع عند الكشف عن المزيد أو تأكيد تلك الأخبار سيكونوا متابعي موقع سامسونج زوني هم أول من يعلم فتابعونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى