أخبار سامسونج

سامسونج جالاكسيM31 أول هاتف غير رائد يتلقى التحديث الجديد !

من المميزات الأساسية التي تشتهر بها شركة سامسونج. هي دعمها لقطاع واسع من هواتفها الذكية بتحديثاتها الجديدة وتحديث نظام التشغيل الخاص بها وواجهة المستخدم. هذا هو المبدأ الذي تحرص عليه سامسونج لدعم قطاع واسع من مستخدميها وتشجيع قطاع أوسع على الإنضمام لها.. وها هو الأن يصبح سامسونج جالاكسيM31 أول هاتف متوسط المدى وغير رائد من سامسونج يشارك من الشركة.. ويتلقى نظام  Android 11 و One UI3.0 . كما هو متوقع فلقد تم إصدار التحدي في الهند أولًا مع إصدار البرنامج الثابت M315FXXU2BUAC.. وتصحيح الأمان في يناير 2021 المصاحب له ولكنها مسألة وقت فقط قبل أن يتم إتاحة النظام على مستوى العالم كما يدل من رقم الإصدار أنه سيكون تحديث للجهاز أيضًا بجانب التحديث الأمني الذي سيحصل عليه.

ليس من الواضح ما إذا كان التحديث متاحًا بالفعل لمستخدمي الإصدار التجريبي.. أو لأولئك الذين يستخدمون Android 10 ولكنك يمكنك التحقق من M31 عن طريق فتح الإعدادات”Settings”  ثم منها تقوم بتحديد حول الجهاز”About Device” بعد ذلك اختر تحديث النظام “System Updates” والنقر على تنزيل وتثبيت”Install”. وبطبيعة الحل يمكنك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الهاتف او شبكة WiFi.. وبالطبع لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات الهاتف لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور

ولكن كم عدد تحديثات Android  و One UI التي سيحصل عليها سامسونج جالاكسي M31؟

هذا هو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل Android لجهاز سامسونج جالاكسيM31.. ولكن يجب أيضًا على سامسونج تزويده بتحديث كبير آخر قبل أن تدعمه بالتحديثات الأمنية الحديثة.

فمثلًا يمكن لشركة سامسونج أيضًا أن تجلب لها تحديثين آخرين كبيرين على  Android و One UI. لكن هذا شئ لم تؤكده الشركة بعد ليس فقط لسامسونج جالاكسي M31 ولكن لأي جهاز من سلسلة الM .

فقط قامت بالتأكيد على هواتف سلسلة ال A وجميع الهواتف الرائدة التي تم إطلاقها منذ ذلك الحين.. بأنها ستكون مدعومة بثلاث ترقيات لنظام التشغيل Android  و One UI في الوقت الحالي بما في ذلك سامسونج جالاكسي S10.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى