أخبار سامسونج

هل ستكتفي سامسونج بهواتفS21 أم ستفاجئنا بسلسلة Note21 !

بالرغم من أننا لانعرف كثيرًا عن سلسلة Samsung Galaxy Note 21 حتى الآن.. ولكن بالفعل هناك بعض التسريبات والتوقعات والشائعات التي تدور حوله.

بالطبع لايزال من غيرالمؤكد ما اذا كان سلسلة Note 21 ستحدث على الإطلاق أم لا.. وذلك نظرًا لإطلاق Samsung Galaxy S21 Ultra والذي يدعم قلم ال S-Penلعام 2021.. على الرغم من أنه أخر شهر ديسمبر من عام 2020 ورد على لسان أحد موظفي سامسونج..  أن الشركة تستعد لإصدار سلسلة Samsung Galaxy Note العام القادم.. في حين أن الشركة لم تلمح إلى ما إذا كان Note21 سيأتي خلال حدث Unpacked 2021 .. فمن الصعب تخيل عام كامل بدون هاتف  Samsung رائد أخر.. تم تعيين Samsung Galaxy Note 21 ليكون ترقية إلى Galaxy Note 20 وأحدث سلسلة لل Note.. ولكن بعض الناس يعتقدون أن Samsung تخطط لقتل مجموعة هواتف النوت لذلك قد ينتهي به الأمر ليكون الأخير من نوعه.

ورد أيضًا بعض التسريبات أن الكاميرا الخامسية لم يتم تأكيدها في Samsung Galaxy Note 21 Ultra.. ويقال أن سامسونج قد اختتمت أعملها لهذا العام بعد أن قامت بالإعلان عن Exynos2100.. ولكن لدينا توقع كبير من الشركة بمفاجئتنا خصوصا بحدث إطلاق جالكسي نوت 21.. ونتوقع إطلاقه السلسلة في أواخر الصيف القادم على الرغم من كل الأفكار المحبطة.. بينما يبدو أن جهاز Samsung Galaxy S21 Ultra قد خسر نظام الخمس كاميرات.. مما قد يعني أن الشركة تستعد لإطلاقه مع هاتف Samsung Galaxy Note 21 Ultra.. فبعد كل هذا لم تستطع سامسونج ان تكلف نفسها عناء تنفيذ تصميم الكاميرا السادسي في Exynos2100.

هل سيكون هاتف Samsung Galaxy Note21  هو أفضل هاتف ذكي لتنقيح الصور؟

استنادًا إلى الأجهزة الأخيرة المتوفرة.. فيبدوا أنه من غير المحتمل أن يشتمل Samsung Galaxy Note21  _ إن وجد_ على نفس عدد الكاميرات مثل نظيره الأكثر تكلفة.. ولكن يمكن أن يتواجد على الأقل في هاتف Samsung Galaxy Note 21 Ultra.. وتشير التقارير إلى عودة سامسونج إلى مستشعرات وقت الطيران المتطورة.. وأشارت بعد التسريبات إلى أنه Samsung Galaxy Note 21 Ultra سوف يتم تشكيله ليصبح حلم كل مصور..

أتظن أن هذا الحلم سيتحقق؟ تابعونا الفترة المقبلة على موقعنا سامسونج زوني ليمكنكم التعرف على إجابة هذا السؤال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى