أخبار سامسونج

أول نموذج أولي لتلفزيون Quantum Dot من سامسونج سيأتي بعد عدة أيام..

شركة Samsung Display ستقوم بتسليم أول نموذج أولي لتلفزيون سامسونج Quantum Dot إلى Samsung Electronics قريبا جدا، وفقا لتقرير جديد من دول شرق آسيا هذه التقنية التي يطلق عليها اسم QD-OLED لم يتم تنفيذها بعد في جهاز على مستوى العالم هذه التقنية الحديثة ليست عليها اي قيود او معوقات أيضا منذ فترة كانت Samsung Electronics و Samsung Display على خلاف فيما يتعلق بمستقبل أجهزة التلفزيون لبعض الوقت ولكن هم الآن على استعداد للكشف عن فكرة الالتزام بلوحات QD-OLED.

تلفزيون سامسونج Quantum Dot وتقنية QD-OLED:

سيكون البديل الآخر لتلك التقنية هو متابعة ما يعرف بحلول QNED وذلك في حالة استمرار الخلاف بين الشركتين. تقنية QNED هي اختصار ل تقنية الثنائيات النانوية وتلك التقنية تعمل بما يسمي بالكمياء الجزيئية، كل ما تحتاج إلى معرفته هو أنه من المقرر أن تتلقى Samsung Electronics النموذج الأولي النهائي QD-OLED للاختبار الفني وتقييم السوق في يونيو المقبل كما صرحت المصادر الكورية الجنوبية اليوم.

على الرغم من الكابوس الذي ضرب العالم الذي الحق الاذي بالكل عام 2020، فإن الجدول الزمني للإصدار المحتمل لأول تلفزيونات QD-OLED من سامسونج يتطابق تماما مع توقعات مراقبي الصناعة الأولية من العام الماضي هذا لا يعني أننا سنرى بالضرورة أجهزة تلفزيون ذكية QD-OLED في اواخر عام 2021، ولكن من المؤكد أنها تزيد من احتمالية حدوث ذلك.

تركز Samsung Display من جانبها حاليا على إتقان عمليات التصنيع وتعزيز العوائد الضئيلة تبلغ سعة خط مصنعها الرئيسي في الربع الأول الموجود في كوريا الجنوبية في مدينة اسان حوالي 30000 لوحة تلفزيون شهريا، في نفس الوقت يستمر إنتاج شاشات الكريستال السائل بعد عقد كامل من حروب شاشات البلازما التي احدثت ضجة عارمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى