أخبار سامسونج

سامسونج تبيع وحدة التكبير Samsung S21 Ultra x10 إلى شركات أخرى!

بعد أن قامت شركة سامسونج بأحداث طفرة في عالم الكاميرات للهواتف من خلال وحدات التكبير والتصغير التي تصل الى x10 في الهاتف الحديث Samsung S21 Ultra ولكن ليس هذا كل ماتريد أن تصل إليه شركة سامسونج بل تريد أكثر من ذلك حتي تسعد عملائها وتبقيهم مواكبي للتكنولوجيا الحديثة التي تتربع ساسمونج على عرشها في العالم اجمع.

وحدات التكبير والتصغير x10 تدخل في صناعات أخرى:

فمن الممكن أن نري وحدات التكبير والتصغير x10 الخاصة بكاميرا الخلفية لهاتف سامسونج جلاكسي S21 Ultra في أجهزة ومعدات اخري لسامسونج او الشركات المصنعة الأخري.

فلقد اكدت شركة إلكترونيات سامسونج انها تقوم بتوفير الوحدات المذكورة بالفعل للشركات المصنعة الكبري وتتعامل شركة سامسونج مع احدي الشركات الكبيرة التي لم يذكر اسمها من قبل سامسونج بانها تبيع تلك الوحدات لها منذ فترة ومن المؤكد أن إلكترونيات سامسونج ستوفر تلك الوحدات لشركات ومصانع اخري كما وضحوا.

ايضا اوضحت سامسونج في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل بأنها تهتم بصورة كبيرة في الوقت الحالى بسوق السيارات ومجال تصنيعها، وعلى أعقاب ذلك قامت سامسونج بتوسيع منشأة التصنيع الخاصة بالسيارات MlCC لتكون قادرة على توفير حلول MLCC لشركات صناعة السيارات.

هناك تقرير ايضا من سامسونج ياكد اهتمام الشركة بمجال صناعة السيارات وعن طريق الدمج والتوزيع بين إلكترونيات سامسونج وشركة سامسونج لتصنيع السيارات والتي لم نفهم ماذا تخطط له سامسونج حيال ذلك الأمر فمالرابط بين وحدات التكبير والتصغير الموجودة في هاتف سامسونج جلاكسي S21 Ultra وتصنيع السيارات.

الواضح أن سامسونج تخطط لإحداث طفرة اخري في عالم التكنولوجيا والتقنيه وإنتاج منتج مشترك تعمل عليه أغلب الشركات ويدخل في صناعته الكثير من التخصصات، فلقد ذكرت شركة إلكترونيات سامسونج انها ستضع كل خبرتها في مجال تصنيع الهواتف الذكية في مجال السيارات وتصنيعها لتوسيع الأعمال للشركة.

فاسرح بخيالك هل تصنع سامسونج سيارة تطير إلى القمر ام ماذا ذلك ماسنعرفة في القريب العاجل فليس هناك اى تفسير لما تنويه سامسونج فل ننتظر ونري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى