أخبار سامسونج

الأجهزة اللوحية الحديثة من سامسونج لعام2021..

شركة سامسونج هي شركة عالمية رائدة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والالكترونيات الحديثة والتي تصنع أفضل اجهزة لوحية تعمل بنظام تشغيل اندرويد في العالم وتصدر سامسونج جهاز تابلت جديد كل عام لتقديم للمستهلك أفضل واكبر استفادة ممكنة بأسعار مناسبة للجميع وأصبحت اجهزة التابلت التي تصنعها سامسونج رائدة بين جميع المنافسين على مدار الكثير من السنوات، تعرف معنا على افضل تابلت سامسونج 2021.

افضل تابلت سامسونج 2021:

اذا كنت تبحث عن افضل اجهزة تابلت مصنعة من شركة سامسونج 2021 فيمكن أن تعتبر نفسك تبحث في المكان الصحيح فبالرغم من امتلاء سوق الهواتف والأجهزة اللوحية بأجهزة تابلت مختلفة الأنواع إلا أن تابلت سامسونج جلاكسي هي الأفضل لذلك سنقدم لك افضل تلك الأجهزة اللوحية الحديثة المصنعة من سامسونج.

هذا العام وعلى خلاف الأعوام السابقة اصدرت سامسونج للأسواق جهازين منفصلين Galaxy Tab S7 plus هو احد تلك الاجهزة اللوحية والذي يعتبر من افضل التابلت التي صنعتها سامسونج على مدار تاريخها إن لم يكن الأفضل.

فيأتي التابلت بشاشة من نوع SUPER AMOLED بمقاس 12.4 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز كما يأتي بمعالج قوي تبلغ راماته 8 جيجابايت مع ذاكرة صلبة تبلغ 256 جيجابايت، مع بطارية قوية تبلغ 10.090 مللى امبير في الساعة.

يدعم التابلت شبكات اتصال 5G كما انه يتمتع بالكثير من الخواص مثل multi active Windows و wireless Dex ايضا حدثت سامسونج القلم الخاص بالتابلت عن نظيرة Galaxy Tab S7 واضافة مزيد من المزايا والخواص مثل تقليل زمن الوصول ليسهل استخدام القلم.

من الممكن أن نقول أن GALAXY Tab S7 plus من اعظم الاجهزة اللوحية التي من الممكن ان تستخدمها وتقوم بالعمل عليها اذا كنت من مستخدمي الأجهزة اللوحية في العمل من المنزل او خلافة فهو ذو إمكانيات ومواصفات مذهلة وشاشة كبيرة ورائعة ويدعم الكثير من المزايا كما انه يتميز بالسهولة والسرعة في تلبية الأوامر وسعره ايضا مناسب جدا لامكانياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى