أخبار سامسونج

أحدث تليفزيون 8k من سامسونج، اقتراب إصدار أول تليفزيون Wi-Fi 6E..

اقترب إصدار أول تليفزيون يدعم Wi-Fi 6E من سامسونج وهو تليفزيون 8K، وبالتالي يوفر اتصالًا عبر ثلاثة نطاقات مختلفة، وسوف يستخدم هذا التليفزيون الحديث مودمًا لاسلكياً من MediaTek ولكن هذا الأمر ليس مفاجأة حيث أن العلاقة بين سامسونج وMediaTek دائمًا في تطور خلال السنوات الأخيرة، كما أن أحدث تلفزيونات سامسونج والتي جاءت تدعم Wi-Fi 6 كانت تستخدم معدات MediaTek.

أحدث تلفزيونات سامسونج بتقنية Wi-Fi 6E:

أحدث تليفزيونات سامسونج القادمة يأتي بمودم لاسلكي من شركة MediaTek بأحداث رقائق معتمدة من الشركة اليونانية وهي MediaTek MT7921 لذا يجب أن تتطلب أحدث أحدث دعمًا من حيث الإتصال اللاسلكي وغيره، ولقد أعلنت شركة سامسونج هذا العام في شهر يناير عن أجهزة تليفزيون 8k و4K مع عدم ذكر الكثير من التفاصيل حولهم.

وعلى الرغم من دعم التلفزيون لتقنية حديثة ولا تزال متخصصة كتقنية Wi-Fi 6E، فمن المفترض أن أي شخص في السوق التجاري للتلفزيونات يكون مهتمًا بكل ما تقدمه الشركة حول صناعة الجهاز. ولأن الأمر مرتبطًا بالميزات الغامضة فيكون الأمر أكثر سوءًا حيث يمكن الجهاز أن يعمل على نطاق 2.4 جيجا هرتز أو 5 جيجا هرتز أو 6 جيجا هرتز، فيمكن أن الجهاز لا يعتمد على نطاق واسع.

هذا التطور في أجهزة التليفزيون تم الإعلان عنها بعد هواتف سامسونج الرائعة من سلسلة S21، حيث أن هاتف سامسونج S21 الترا أول جهاز متوافق مع تقنية Wi-Fi 6E ولكنه لا يستخدم هذا الجهاز شريحة MediaTek وتم استبدالها بشريحة Broadcom الرائعة، ونتوقع تكرار الأمر مع هواتف سامسونج الذكية التي سيتم إصدارها هذا العام بحلول نهايته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى