أخبار سامسونج

استعداد سامسونج لإطلاق ساعتها الجديدة بنظام Wear OS..!

لقد اعتدنا من شركة سامسونج على إصدار ساعات ذكية متميزة منذ عام 2014 ولكن بنظام Tizen، والآن في عام 2021 تريد سامسونج تطور نظامها إلى الأندرويد!، تعرف معنا في ذلك المقال أخر تطور ذلك الخبر.

ساعة من سامسونج بنظام Wear OS!

تسربت بعض الأنباء بأن سامسونج تريد تحويل نظامها المعتاد من تايزن إلى الأندرويد، وحتى الآن لا نعلم ماذا عن شاعة بنظام الأندرويد وهل تأتي كاملة بتلك النظام أم لا؟

لن نشكك أبدًا من نظام تايزن وقدرته الهائلة على إصدار ساعات متميزة ولكنه في الحقيقة مازال يفتقر بعض الأمور ونرى أن نظام Wear OS ممكن أن يعوض تلك النقاط، بالرغم من أن الخبر ليس مؤكد ولكنه محتمل بشكل كبيرة جدًا.

من الواضح أن سامسونج تريد منافسة شركة آبل هذا العام بشدة وبالرغم من أن ذلك التحول يمكن أن يكون مناسب وجيد إلى أنه من الممكن أن تفقد سامسونج عدد كبير من الجمهور المفضل للساعات الذكية من سامسونج والتي تأتي بالإصدار القديم وتتميز بصمودها وقوتها وخاصة أن Wear OS في كثير من الأحيان لن تقدم شيئًا مثيرًا بشكل كافي.

أما عن مقايضة شركة جوجل لسامسونج لن نعلم عنها أي شيء حتى الآن فهل هي حقيقية أم مجرد إشاعات ولكن في حقيقة الأمر جميعنا ننتظر أن نرى هل الأمر مثير أم تحسب تلك النقطة خطأ كبير من شركة سامسونج.

وبالرغم من تسرب تلك الأنباء من قبل في عام 2018 وهي أن أحد موظفي شركة سامسونج يستخدم ساعة ذكية من سامسونج بنظام الأندرويد إلا أن العملاق الكوري لن تصدر حتى الآن ساعة واحدة خارج نظام تايزن المعتاد، علاوة على ذلك أن سامسونج ذكرت من قبل أن نظام تايزن أفضل كثيرًا من Wear OS في الساعات الذكية.

بعد تسرب تلك الخبر من Ice Universe يترقب الجميع صحة ذلك الخبر خاصة محبي ساعات شركة سامسونج من نظام Tizen، وعلى الأغلب عند للتأكد من صحة ذلك الخبر فلن يكون تقصيرًا من نظام تايزن أو لأنه سيء ولكن من الممكن أن تريد سامسونج بناء منصة جديدة لها على جوجل بتلك الطريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى